وظائف هندسية وإدارية خالية في شركة أدنوك (بعدد9)

1

أثناء بحث فريق العمل لدى موقع وظائف الإمارات الآن عن جديد وظائف ابوظبي للمواطنين وللوافدين في شركة أدنوك بالامارات علمنا وعبر الموقع الإلكتروني الرسمي التابع للشركة عن توافر 9 فرص وظيفية إدارية وهندسية وتقنية، ومتنوعة للجنسين للأجانب، والمواطنين، والسعوديين، والخليجيين، والعرب وذلك للعمل في إمارة أبوظبي علماً بأن التقديم متاحاً اليوم الخميس ولكن حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

وظائف خالية في شركة أدنوك 2022

يعد التوظيف في شركة أدنوك في الإمارات شيئاً مرغوباً للغاية في الإمارات العربية المتحدة، حيث يبحث المواطنون، والمقيمون، والوافدين، ومن كافة الجنسيات عن فرص عمل في أدنوك ولهذا نود أن نعلمكم بتوفر فرص العمل التالية.

  1.  مهندس أنبوبي.
  2.   منسق أول ، الواجهة.
  3.   مهندس ، خزان.
  4.   مستشار حقل النفط الرقمي.
  5.   مشرف عمليات الأسطول (الغاز).
  6.   مدير المشروع (أداء البيع بالتجزئة).
  7.   أخصائي إدارة الفئات (المشاريع).
  8.   أخصائي الجيولوجيا.
  9.   مهندس صيانة المعدات الدوارة.

ملخص وظائف شركة أدنوك في ابوظبي

جنسيات الموظفين المطلوبة: إماراتيين وأجانب، ووافدين.

التقديم على وظائف أبوظبي 2022 أصبح متاحاً الآن.

تم الاطلاع على فرص العمل الشاغرة عبر الموقع الرسمي لشركة أدنوك في الإمارات.

تعد فرص عمل أدنوك أفضل وظائف في الامارات للسعوديين والمواطنين و للخليجيين والمغاربة وكل الجنسيات العربية.

نبذة عن شركة أدنوك بالإمارات

هي إحدى الشركات الرائدة عالمياً في إنتاج الطاقة، وهي محفز أساسي للنمو والتنويع الاقتصادي في إمارة أبوظبي حيث انها تأسست عام 1971.

تمتلك أدنوك طاقة إنتاجية تزيد عن 3.5 مليون برميل من النفط يومياً و 10.5 مليار قدم مكعبة من الغاز الطبيعي يومياً.

تضم الشركة طاقم موظفين من أكثر من 100 جنسية مختلفة في مختلف أقسام وشركات المجموعة يمتلكون خبرات ومهارات متنوعة، وهم يتقاسمون حمل المسؤولية المشتركة للمساهمة في تسريع عجلة التطور والتقدم في دولة الإمارات وجميع أنحاء العالم.

موعد تقديم وظائف شركة أدنوك

التقديم على وظائف شركة أدنوك بالامارات متاحاً من اليوم الثلاثاء بتاريخ 29/11/1443 هجري الموافق لتاريخ 28/6/2022 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بأعداد المتقدمين، والمتقدمات، أو إلى أن تقرر شركة اينوك ذلك.

وظائف شركة أدنوك – طريقة التقديم

للراغبين، والراغبات بالتقديم على وظائف ابوظبي للمواطنين والوافدين في شركة أدنوك المعلن عنها أعلاه يرجى النقر على الرابط التالي التابع للموقع الإلكتروني الرسمي لشركة أدنوك ومن هنالك يمكنكم متابعة تفاصيل أوسع عن فرص عمل في شركة أدنوك متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد