وظائف وزارة الداخلية 2023 طبية وهندسية وإدارية (رجال / نساء)

0

نود أن نعلمكم عبر موقع وظائف الإمارات الآن بجديد وظائف حكومية في الإمارات 2023 للسيدات والرجال للعمل في وزارة الداخلية في الإمارات حيث أعلنت الوزارة عن توفر 11 وظائف خالية للعمل في إمارة ابوظبي والشارقة وذلك حسب شروط الوظيفة، وتفاصيلها، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية، علماً بأن التقديم متاحاً الآن ولكن حسب التفاصيل أدناه.

وظائف وزارة الداخلية 2023

لقد أعلنت وزارة الداخلية عبر موقع الإلكتروني الرسمي عن وظائف لكافة التخصصات بالإمارات العربية المتحدة، حيث تتمثل المسميات الوظيفية في:

  1. إداري .
  2. مهندس طرق .
  3. طبيب ممارس عام .
  4. طبيب اخصائي أنف وأذن وحنجرة .
  5. مطلوب طبيب أخصائي عظام .
  6. طبيب أخصائي عيون .
  7. محاضر .
  8. طبيب اخصائي نفسي .
  9. وظيفة طبيب اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية. 
  10. أخصائي اجتماعي. 
  11. أخصائي نفسي.

والمزيد من الوظائف تجدها في الرابط بنهاية هذا الخبر..

ملخص شواغر وزارة الداخلية

  • توظف وزارة الداخلية المواطنين الإماراتيين وغير الإماراتيين (لكن الأولوية للمواطنين الإماراتيين)
  • التقديم متاح من الآن.
  • مجال الوظائف: طبية وإدارية وأكاديمية وهندسية ومتنوعة.

نبذة عن وزارة الداخلية في الإمارات

تعد وزارة الداخلية من أهم المؤسسات الاتحادية بدولة الإمارات  لما تقوم به من عمل ريادي وفاعل يساهم بصورة واضحة في دعم الأمن والاستقرار فيها وهي تنطلق من غاية سامية وهي الوصول لمجتمع أكثر أمانا والحفاظ على النظام والأمن والحد من الجريمة وإزالة الشعور بالخوف منها والإسهام في تحقيق العدل من خلال سيادة القانون وحفظ هيبة الدولة عن طريق أجهزة شرطية فعالة ميدانيا وعمليا.

حققت وزارة الداخلية العديد من النجاحات والانجازات من خلال خطط التطوير والتحديث المعتمدة على توفير الإمكانيات البشرية المواطنة المؤهلة، والفنية من خلال توفير الأجهزة والمعدات، والتوسع في تطوير الخدمات المقدمة للجمهور وفق خطط استراتيجية أمنية فعالة تستوعب متطلبات الحاضر والمستقبل.

وللاطلاع على المزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الداخلية الإماراتية من هنا.

موعد التقديم

تم افتتاح باب التوظيف على وظائف الوزارة اليوم الإثنين بتاريخ 7/4/2022 ميلادي، وستبقى أبواب التقديم متاحةً لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة.

وظائف وزارة الداخلية الإماراتية 2023 – طريقة التقديم

إن كنت من الراغبين، أو الراغبات بالانضمام لإحدى الوظائف المعلن عنها أعلاه، فيرجى منك النقر على الرابط التالي التابع للموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة ومن هذا الرابط يمكنك الاطلاع على تفاصيل أوسع عن الوظائف الخالية وشروطها، ثم التقديم إن أحببت الإنضمام لوظائف الوزارة ، مع تمنياتنا لكم بالتوفيق الدائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد