حجز القرية العالمية في دبي | سحر الثقافات المتنوعة

1

استمتع بتجربة مشوقة وفريدة في قلب دبي وسارع بحجز القرية العالمية حيث تأخذك في رحلة للتجوال بين عجائب العالم، امتزجت الهندسة المعمارية الرائعة مع الروعة الثقافية لتعيش تجربة فريدة تأخذك من تاج محل في الهند إلى برج إيفل في فرنسا، ومن غابات الأمازون الى تماثيل جزيرة الفصح، تأخذك هذه القرية الرائعة في رحلة ساحرة لاستكشاف تنوع العالم بأكمله دون أن تغادر دبي، انغمس في جماليات العالم وعيش لحظات تعلم وترفيه مذهلة تجعل قرية العالمية وجهة لا تُضاهى للمتعة والتعلم.

أقسام القرية العالمية في دبي

تتميز قرية العالم في دبي بتقديم تجربة شاملة تشمل مجموعة واسعة من الأقسام الثقافية. تتنوع هذه الأقسام لتأخذ الزوار في رحلة فريدة حول العالم. تشمل الأقسام:

1. القرية الأوروبية

تقدم لمحة عن تراث وثقافة دول أوروبا المختلفة، مع معمار فريد وفعاليات مميزة.

2. الحي الإفريقي

يأخذك في جولة ساحرة إلى قارة إفريقيا، مع عروض فنية وفعاليات تعكس تنوع ثقافاتها.

3. المنطقة الآسيوية

تعكس تجربة متنوعة لثقافات آسيا، مع مأكولات شهية وعروض فنية تعكس تراثها الفني والتقاليدي.

4. القرية الأمريكية

تأخذك إلى روح القارة الأمريكية مع تمثيل لتراثها المتنوع ومناطقها المختلفة.

5. الحي العربي

يقدم لك تجربة عربية أصيلة مع معالم مميزة وفعاليات تعكس جمال وتراث المنطقة.

6. القرية الشمالية

تعرض ثقافة دول شمال العالم بما في ذلك روسيا وإسكندنافيا، مع لمسات فنية فريدة.

7. القرية الجنوبية الأمريكية

تقدم رحلة إلى جنوب أمريكا مع تأثيرات فريدة من الفنون والثقافة.

8. القرية الاستراحية

تشكل مكانًا للاستراحة والتسوق، مع مجموعة متنوعة من المحلات والمطاعم التي تقدم تجربة ترفيهية وتسوقية مميزة.

هذه الأقسام تضفي على قرية العالم في دبي طابعاً فريداً وتسلط الضوء على التنوع الثقافي الرائع من جميع أنحاء العالم.

حجز القرية العالمية في دبي

هناك نوعان من التذاكر المتاحة للشراء للدخول إلى القرية العالمية: التذكرة صالحة من الأحد إلى الخميس وتبلغ تكلفتها 22.5 درهمًا إماراتيًا عند شراؤها عبر الإنترنت أو 25 درهمًا إماراتيًا عند شراؤها من المكان نفسه؛  تذكرة أي يوم صالحة طوال أيام الأسبوع وتبلغ تكلفتها 27 درهمًا إماراتيًا عبر الإنترنت أو 30 درهمًا إماراتيًا من المكان .

 الدخول مجاني للأطفال دون سن الثالثة وكبار السن الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا وأصحاب الهمم.  احجز تذكرتك الآن عبر الموقع الرسمي للقرية العالمية.

وللدخول إلى رابط حجز القرية العالمية يرجى النقر على الرابط التالي: من هنا

موعد افتتاح القرية العالمية في دبي

تفتح القرية العالمية أبوابها من أكتوبر إلى أبريل سنويًا.  في بعض السنوات، امتد الموسم لمدة شهر حتى شهر مايو، وتعد الوجهة منطقة جذب سياحي وعائلي شهيرة، ومحبوبة جدًا لمعارضها وسلعها الثقافية المتنوعة، وأكشاك الطعام في الشوارع والعروض الترفيهية.

أفضل اوقات زيارة القرية العالمية

ربما يكون أفضل وقت لزيارة القريه العالميه هو في وقت مبكر من المساء، عندما تكون الشمس على وشك الغروب وتشرق الأضواء الملهمة للوجهة المترامية الأطراف.  من المفترض أن تكون حركة المرور أقل قبل الساعة 8 مساءً، كما أن قضاء أمسية في الموقع في الهواء الطلق مع المعارض الممتعة والعروض الحية تجعل وقتًا لا يُنسى وملونًا ومريحًا.

 بالنسبة لأولئك الذين يخططون للزيارة في فترة ما بعد الظهر أو في وقت متأخر من الليل، تفتح القرية العالمية أبوابها يوميًا من الساعة 4 مساءً حتى 12 صباحًا، مع تمديد أوقات الإغلاق لمدة ساعة بين الخميس والسبت.

استعراض جماليات العالم يتجسد بشكل رائع في رحلتك المثالية إلى قرية العالم في الإمارات. تأخذك هذه القرية في رحلة ساحرة عبر عدة دول في عدة ساعات، حيث يتم تجسيد ثقافات مختلفة بأمانة ودقة لا مثيل لها. من الهند الساحرة إلى اليابان العصيّة بالتقاليد، تتمثل هذه الجواهر الثقافية في معمار فريد وأضواء ساحرة، مما يجعل رونق هذه الرحلة لا يُنسى. إنها فرصة لاستكشاف العالم في يوم واحد، حيث تتنوع الألوان والروائح لتنقلك إلى أقاصي الأرض دون أن تترك مكانك، مما يضفي على تجربتك لمسة فريدة ومتميزة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد