مجموعة جمعة الماجد وظائف لكافة المؤهلات برواتب تصل إلى 8000 درهم إماراتي

1

أعلن مجموعة جمعة الماجد عن وظائف لعدة تخصصات (رجال / نساء) لكافة المؤهلات من الثانوية وما فوق بعدة مجالات وظيفية (خدمة عملاء، إدارية، هندسية، تقنية، مالية) برواتب تصل 8000 درهم إماراتي وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:

وظائف مجموعة جمعة الماجد

عبر موقعها الإلكتروني الرسمي للتوظيف أعلنت مجموعة جمعة الماجد عن وظائف جديدة للسيدات والرجال وذلك حسب المسميات الوظيفية التالية:

وظائف جمعة الماجد برواتب 8000 درهم إماراتي

  1. مهندس ميكانيكي.
  2. منسق شؤون المواطنين.
  3. مدقق نظم معلومات مبتدئ.
  4. مسؤول علاقات عامة.
  5. موظف مساعد.
  6. موظف تحصيل الديون.
  7. موظف مساعد تطوير المهارات.

هذه الوظائف للعمل في إمارة دبي براتب 8000 درهم إماراتي بعدد 5 أيام عمل في الأسبوع.

وظائف جمعة الماجد برواتب 6000 درهم إماراتي

  1. موظف خدمة العملاء.

متطلبات الوظيفة

  • إتقان مهارات التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية.
  • شهادة ILETS أو ما يعادلها (يعتبر ميزة إضافية).

مواصفات الوظيفة

  • 6 ساعات عمل في الأسبوع (يوم واحد إجازة).
  • أوقات ساعات الدوام (8 صباحًا إلى 5 مساءً) أو (9 صباحًا إلى 6 مساءً).
  • مقر العمل في دبي، في معرض هيونداي، ديرة.
  • الراتب 6000 درهم إماراتي.

نبذة عن مجموعة جمعة الماجد (المصدر)

مجموعة جمعة الماجد هي مجموعة شركات قابضة إماراتية تأسست عام 1950 على يد رجل الأعمال الإماراتي جمعة الماجد. تنشط المجموعة في مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك السيارات والمعدات الثقيلة والسلع الاستهلاكية سريعة التداول والساعات والأجهزة المنزلية ومعدات المكاتب والعقارات والسفر والسياحة والاستثمار.

تضم مجموعة جمعة الماجد أكثر من 35 شركة، ويعمل بها أكثر من 7500 موظف. وتنتشر فروع المجموعة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، كما لديها تواجد في عدد من الدول العربية والعالمية.

أبرز الشركات التابعة لمجموعة جمعة الماجد

تشمل أبرز الشركات التابعة لمجموعة جمعة الماجد ما يلي:

شركة جمعة الماجد للسيارات

وهي إحدى أكبر موزعي السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمتلك الوكالة الحصرية لبيع وصيانة وتوزيع سيارات مجموعة فولكس فاجن، بما في ذلك فولكس فاجن، أودي، سكودا، سيات، وبنتلي.

شركة جمعة الماجد للساعات

من أكبر تجار التجزئة للساعات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمتلك مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية، بما في ذلك رولكس، أوميغا، كارتييه، شوبارد، وبياجيه.

شركة جمعة الماجد للأجهزة المنزلية

تعد إحدى أكبر موزعي الأجهزة المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمتلك مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية، بما في ذلك إل جي، سامسونج، بوش، وستنجهاوس.

شركة جمعة الماجد للعقارات

وهي إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمتلك مجموعة واسعة من المشاريع السكنية والتجارية والسياحية.

شركة جمعة الماجد للسفر والسياحة

من أكبر شركات السفر والسياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتنظم رحلات داخلية وخارجية، كما تقدم خدمات حجز الفنادق والطيران وغيرها.

تلتزم مجموعة جمعة الماجد بدعم الاقتصاد الوطني وتنمية المجتمع الإماراتي. وتعمل المجموعة على تنفيذ العديد من المبادرات الاجتماعية والإنسانية، بما في ذلك بناء المدارس والمستشفيات ودعم الجمعيات الخيرية.

وقد حصلت مجموعة جمعة الماجد على العديد من الجوائز والأوسمة، بما في ذلك جائزة “أفضل شركة قابضة في دولة الإمارات العربية المتحدة” من مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عام 2020.

موعد تقديم وظائف مجموعة جمعة الماجد

فُتح باب التقديم علىر فرص العمل في شركة جمعة الماجد ابتداءً من اليوم الاثنين بتاريخ 4/12/2023 ميلادي ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

طريقة التقديم

بإمكانك إذا كنت مهتم / مهتمة بإحدى فرص العمل في مجموعة جمعة الماجد أن ترسل سيرتك الذاتية CV إلى البريد الإلكتروني التالي:

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد