التسجيل في العمل عن بعد بالإمارات بأكثر من 20 وظيفة إدارية وتقنية ومتنوعة

0

إن كنت تبحث عن وظائف للعمل عن بعد في الامارات فأنت هنا بالمكان المناسب حيث نوفر لك التسجيل في العمل عن بعد الإمارات في عدة شركات حيث تلقى مثل هذه الوظائف إقبالاً كبيراً من قبل الباحثين عن عمل داخل أراضي الإمارات العربية المتحدة بكافة المدن من دبي، وأبوظبي، والشارقة، والعين، وعجمان، ورأس الخيمة والفجيرة، لهذا تابع معنا تفاصيل هذا الإعلان لتشاهد المسميات الوظيفية الخالية، وتفاصيل الوظائف، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية، علماً بأننا اطلعنا على الوظائف المعلن عنها من موقع خدمات التوظيف لينكد إن linkedin.

وظائف عن بعد الامارات

يمكنك الانضمام لإحدى وظائف من المنزل في الامارات بعد متابعة المسميات الوظيفية الشاغرة المتوفرة في عدد من شركة الإمارات العربية المتحدة.

  1. مساعد إداري – في شركة TransPerfect.
  2. مطور روبي أون ريلز – في شركة توبتال.
  3. مطور روبي – في شركة كالفاد.
  4. خبير مبيعات – في شركة داتا إن.
  5. مخطط صيانة SAP – في شركة MPH.
  6. متدرب في تطوير الأعمال – شركة TransPerfect.
  7. مصمم جرافيك – في شركة ماسا التجارية.
  8. محاسب – في شركة كروس أوفر.
  9. مندوب تطوير المبيعات – في شركة كروس أوفر.
  10. مدير التسويق – في شركة IgniteTech.
  11. مطور Upland، C# – في شركة كروس أوفر.
  12. مسؤول تقني – في شركة IgniteTech.
  13. استشاري تسجيل – في شركة Rafeeg.
  14. مهندس برمجيات – في شركة كروس أوفر.
  15. مدير مالي – في شركة Trilogy.
  16. مطور الواجهة الأمامية – في شركة كروس أوفر.
  17. نائب المدير الأول للشؤون المالية – في شركة كروس أوفر.
  18. مهندس برمجيات – في شركة كروس أوفر.
  19. مهندس رئيسي – في شركة كروس أوفر.
  20. مستشار وظيفي لنظام إدارة الموارد البشرية – في شركة كروس أوفر.

والمزيد من الوظائف الخالية….

التسجيل في العمل عن بعد الإمارات

للعمل عن بعد في الامارات ميزات عديدة حيث أصبح التسجيل في العمل عن بعد الإمارات العربية المتحدة من أكثر الوظائف التي يبحث عنها الإماراتيين وغير الإماراتيين من العرب، والخليجيين، والسعوديين والأجانب، وذلك كونها توفر عوائد مالية جيدة، وتعد ذات بيئة مريحة للعمل، وقد شجعت الحكومة الإماراتية العمل عن بعد بالأخص بالآونة الأخيرة.

يتميز العمل عن بعد بأنه يتكون من قسمين هما العمل عن بعد بشكل جزئي، حيث يمكن للموظفين تقسيم أوقات عملهم بين مكان العمل الرئيسي، ومكان العمل عن بعد بشكل متساوٍ، وقد يكون ذلك أياماً في الأسبوع، أو أسابيع بالشهر، أو شهور بالسنة، أو يمكنهم العمل بشكل كامل حيث يجب تأدية هذه الوظائف بشكل دوام كامل.

موعد التقديم

تقديم وظائف العمل في بعد بالإمارات أصبح متاحاً من الآن فقد بدأ اليوم الاثنين بتاريخ 29/3/2021 ميلادي، الموافق لتاريخ 16/8/1442 هجري ويبقى التقديم متاحاً إلى أن تكتفي الشركات بالأعداد المتقدمة، أو إلى أن تقرر ذلك.

التسجيل في العمل عن بعد الإمارات

إن كنت ترغب بالتسجيل على إحدى وظائف العمل عن بعد في الإمارات فبادر بالنقر على الرابط التالي ومن هناك يمكنك الاطلاع على الوظائف الخالية للعمل من المنزل ومشاهدة المزيد من التفاصيل، والشروط، وعدداً جيداً من فرص العمل عن بعد (ولكن يجب إنشاء حساب في موقع لينكد إن لخدمات التوظيف قبل التقديم على أي وظيفة)، مع تمنياتنا لكم بدوام التوفيق والنجاح.

اشترك بقناتنا على تلجرام لتكون أول المتقدمين على الوظائف الجديدة

التسجيل في العمل عن بعد الإمارات
أو انقر هنا

مصدر linkedin

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد