مجموعة لاند مارك العالمية تعلن عن 8 وظائف إدارية ومتنوعة في الامارات

0

بعد اطلاعنا على جديد وظائف شركة لاند مارك العربية علم موقعنا وظائف الإمارات الآن من موقع لاند مارك عن توفر 8 وظائف إدارية ومتنوعة في الامارات وبمجال المبيعات للجنسين من أجل العمل في الشركة بمدينة دبي مع العلم بأن التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم، وذلك حسب التفاصيل، وطريقة التقديم الموضحة في الفقرات التالية.

وظائف إدارية ومتنوعة في الامارات

  1. مطلوب مصمم جرافيك.
  2. وظيفة مالك المنتج الأول.
  3. مطلوب مدير فئة التجارة الإلكترونية – ملابس.
  4. وظيفة تاجر التجارة الإلكترونية.
  5. مطلوب مساعد مدير – الموارد البشرية.
  6. وظيفة مساعد فى محل.
  7. مطلوب مسؤول عمليات CP.
  8. وظيفة أمين الصندوق.

نبذة عن شركة لاند مارك (ويكيبيديا) 

مجموعة لاند مارك هي واحدة من أكبر وأنجح شركات التجزئة والضيافة في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند. تأسست في عام 1973، وتشجع المجموعة ريادة الأعمال التي بدورها كانت رائدة في العلامات التجارية المحلية الرائدة في السوق في فئاتها والمعروفة بتقديم قيمة استثنائية للعملاء. في السنوات الأربع الماضية، ضاعفت المجموعة عدد متاجرها، ولديها الآن أكثر من 55000 موظف وتدير أكثر من 2300 منفذ في 22 دولة.

ملخص الوظائف المعلن عنها

  • وظائف إدارية و تسويقية في دبي 2021 تناسب السيدات والرجال من كافة الجنسيات.
  • توظف شركة ايكيا موظفين إماراتيين أو غير إماراتيين.
  • مجال العمل الإدارة المالية، والمبيعات.
  • التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الجمعة.

مميزات العمل في لاند مارك العربية

تعد لاند مارك العربية المكان الأمثل الذي ستعمل فيه مع أفضل فريق، حيث يدعم أعضاء الفريق بعضهم البعض، ويتبادلون الخبرات، وفي لاندمارك ستجد هدفك، وستنمو حياتك المهنية، وتصبح ذات أهمية.

في مجموعة لاند مارك العربية أنت ستكون في قلب أعمالهم، وسيتم تقدير أفكارك، ويتم احترام أرائك، وتحقيق رفاهيتك، مع تطوير فرص التعلم، والقيادة، وإذا لديك خط ريادي، فسوف تشعر أنك بالمنزل.

موعد التقديم

تم افتتاح باب التقديم على وظائف شركة لاند مارك العربية اليوم الجمعة بتاريخ 19/2/2021 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة.

وظائف إدارية ومتنوعة في الامارات – طريقة التقديم

إن كنتم من المهتمين أو المهتمات بالتقديم على إحدى الوظائف المعلنة فيرجى النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن ولكن يجب إنشاء حساب بالموقع قبل التقدم لأي وظيفة شاغرة.

اشترك بقناتنا على تلجرام لتكون أول المتقدمين على الوظائف الجديدة

وظائف إدارية ومتنوعة في الامارات
أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد