وظائف تعليمية ومحاسبة يعلن عنها المجلس الثقافي البريطاني للنساء والرجال

0

أثناء بحثنا نحن موقع وظائف الامارات الان عن جديد وظائف في الامارات للوافدين والمواطنين، والمقيمين علمنا بأن المجلس الثقافي البريطاني British council أعلن عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في موقع خدمات التوظيف لينكد إن linkedin عن توفر وظائف خالية في دبي و أبوظبي للبنات والرجال للعمل وفق المسميات الوظيفية (مدرس لغة انجليزية, محاسب اقليمي)، علماً بأن التقديم بدأ اليوم ولكن حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

وظائف المجلس الثقافي البريطاني

  1. مدرس اللغة الانجليزية – الموقع إمارة دبي.
  2. محاسب إقليمي – الكتلة الخليجية – الموقع أبوظبي.

الشروط المطلوبة للتقديم

  • أن يكون المتقدمين أو المتقدمات حاصلين على مؤهل جامعي في تخصص ذو صلة بالوظيفة.
  • امتلاك الخبرة كافية في مجال ذو صلة بالوظيفة المطلوبة.
  • امتلاك موهبة التواصل مع الناس والبيئة المحيطة.

نبذة عن المجلس الثقافي البريطاني (ويكيبيديا)

  • المجلس البريطاني هو منظمة بريطانية مختصّة بالفرص الثقافية والتعليمية الدولية, تأسس عام 1934 في لندن , المملكة المتحدة.
  •  يعمل على تعزيز المعرفة بالمملكة المتحدة واللغة الإنجليزية في أكثر من 100 دولة، ويحفز على التعاون الثقافي والعلمية والتكنولوجي والتعليمي مع المملكة المتحدة. 
  • المجلس الثقافي البريطاني مسجّل كهيئة خيرية في إنجلترا وويلز واسكتلندا ويحكمه الميثاق الملكي. بالإضافة إلى أنه مؤسسة عامة وهيئة تنفيذية عامة غير حكومية.
  • تعتبر وزارة الخارجية ومكتب الكومنولث الراعي الرسمي للمجلس البريطاني. حيث يقع مقره في ساحة ترافلغار في لندن.
  • كريستوفر رودريغيز هو الرئيس للمجلس الثقافي والرئيس التنفيذي هو السير سياران ديفان.

موعد التقديم

تم فتح باب التقديم على وظائف المجلس الثقافي البريطاني ابتداءً من يوم الجمعة بتاريخ 26/2/2021 ميلادي ويستمر التقديم لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة، أو إلى أن تقرر الشركة إيقاف التقديم.

وظائف في الإمارات للوافدين والمواطنين – طريقة التقديم

للراغبين والراغبات بالتقديم على وظائف المجلس الثقافي البريطاني يرجى النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن ولكن يجب إنشاء حساب في الموقع قبل التقديم على أي وظيفة شاغرة، مع تمنيات فريق عمل “وظائف الإمارات الآن” بالتوفيق والنجاح لكافة المتقدمين.

اشترك بقناتنا على تلجرام لتكون أول المتقدمين على الوظائف الجديدة

وظائف المجلس الثقافي البريطاني
أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد