شركة يونيليفر تعلن عن توفر 4 وظائف خالية للسيدات و الرجال في الإمارات

0

إن كنتم تبحثون عن فرص عمل في الإمارات 2021 فننصحكم بالانضمام لإحدى وظائف شركة يونيليفر الإمارات الجديدة كما يمكنكم الاعتماد على موقعنا وظائف الامارات الان حيث علم فريق العمل لدينا بتوفر عدد من وظائف في شركة يونيليفر حيث تم الإعلان عن ذلك عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لشركة يونيليفر وذلك حسب المسميات الوظيفية ( مدير مبيعات رئيسي، مخطط الإنتاج والمواد الخام Tea Demand Planner، مساعد مدير العلامة التجارية دوف العربية) علماً بأن التقديم متاحاً الآن ولكن حسب الشروط، وتفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

فرص عمل في الإمارات 2021

  1. مطلوب مدير مبيعات رئيسي.
  2. وظيفة مخطط الإنتاج والمواد الخام – مصنع LJA.
  3. مطلوب Tea Demand Planner.
  4. وظيفة مساعد مدير العلامة التجارية دوف العربية.

شروط الوظائف السابقة

  1. امتلاك الخبرة الكافية بمجال ذو صلة بالوظيفة المطلوبة.
  2. امتلاك مهارة جيدة في التعامل والتواصل مع الآخرين.

نبذة عن شركة يونيليفر(ويكيبيديا)

تم تأسيس شركة يونيليفر في عام 1929 في شهر أيلول وهي شركة بريطانية متعددة الجنسيات متخصصة ببيع السلع يقع مقرها الرئيس في لندن.

تشمل المنتجات التي تقدمها يونيليفر الأطعمة، والحلويات، ومشروبات الطاقة، وأغذية الأطفال، والمشروبات الغازية، والجبن، والشاي.

وتعمل أيضاً يونيليفر بلآيس كريم، والقهوة، وأغذية الحيوانات الأليفة، والمياه المعبأة بزجاجات ومعجون الأسنان، والعلكة، والبيتزا، والكثير من المنتجات الأخرى.

أكثر من 400 علامة تجارية تعود ملكيتها لشركة يونيليفر وكان ذلك في عام 2017، وقد بلغ مبلغ المبيعات 53.7 مليار يورو.

تم تشكيل يونيليفر عبر اندماج بين الشركة الهولندية Unie وبين الشركة البريطانية لصناعة الصابون ليفر براذرز ويضم اسمي الشركتين كان النتاج هو العلامة التجارية العالمية الشهيرة يونيليفير.

موعد تقديم وظائف في الإمارات للأجانب والمواطنين

تم الإعلان عن بدء التقديم على وظائف شركة يونيليفر اليوم الأربعاء بتاريخ 14/6/1442 هجري الموافق لتاريخ 27/1/2021 ميلادي، ويبقى التقديم مستمراً لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة، أو إلى أن تقرر شركة يونيليفر ذلك.

فرص عمل في الامارات 2021 – طريقة التقديم

إن كنتم ترغبون بالانضمام لإحدى الوظائف المعلن عنها أعلاه وكنتم مستوفين للشروط الوضحة، فيرجى النقر على الرابط التالي الذي يتبع للموقع الرسمي لشركة يونيليفر بالامارات متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح.

اشترك بقناتنا على تلجرام لتكون أول المتقدمين على الوظائف الجديدة

فرص عمل في الإمارات 2021
أو انقر هنا
مصدر wikipedia unilever

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد