وظائف شركة لاند مارك العربية الآن إدارية وبمجال المبيعات للرجال والنساء

0

بعد اطلاعنا على جديد وظائف شركة لاند مارك العربية علم موقعنا وظائف الإمارات الآن من موقع لاند مارك عن توفر وظائف إدارية، وبمجال المبيعات للجنسين من أجل العمل في الشركة بمدينة دبي حسب المسميات الوظيفية (بائع مبتدئ، ومدير أعمال) وذلك حسب التفاصيل، وطريقة التقديم الموضحة في الفقرات التالية.

المسميات الوظيفية الشاغرة

  • بائع مبتدئ.
  • مدير أعمال.

ما هي شركة لاند مارك العربية؟

مجموعة لاند مارك هي واحدة من أكبر وأنجح شركات التجزئة والضيافة في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند. تأسست في عام 1973، وتشجع المجموعة ريادة الأعمال التي بدورها كانت رائدة في العلامات التجارية المحلية الرائدة في السوق في فئاتها والمعروفة بتقديم قيمة استثنائية للعملاء. في السنوات الأربع الماضية، ضاعفت المجموعة عدد متاجرها، ولديها الآن أكثر من 55000 موظف وتدير أكثر من 2300 منفذ في 22 دولة.

مميزات العمل في لاندمارك العربية

تعد لاند مارك العربية المكان الأمثل الذي ستعمل فيه مع أفضل فريق، حيث يدعم أعضاء الفريق بعضهم البعض، ويتبادلون الخبرات، وفي لاندمارك ستجد هدفك، وستنمو حياتك المهنية، وتصبح ذات أهمية.

في مجموعة لاند مارك العربية أنت ستكون في قلب أعمالهم، وسيتم تقدير أفكارك، ويتم احترام أرائك، وتحقيق رفاهيتك، مع تطوير فرص التعلم، والقيادة، وإذا لديك خط ريادي، فسوف تشعر أنك بالمنزل.

موعد تقديم الوظائف المعلنة

تم افتتاح باب التقديم على وظائف شركة لاند مارك العربية اليوم الثلاثاء بتاريخ 25/8/2020 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة.

تقديم وظائف شركة لاند مارك العربية

إن كنتم من المهتمين أو المهتمات بالتقديم على إحدى الوظائف المعلنة فيرجى النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن ولكن يجب إنشاء حساب بالموقع قبل التقدم لأي وظيفة شاغرة.

بائع مبتدئ

التقديم من هنا

مدير أعمال

التقديم من هنا

اشترك بقناتنا على تلجرام لتكون أول المتقدمين على الوظائف الجديدة

أو اضغط هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد