وظائف بشهادة الثانوية في الامارات 2022 في شركة ماجد الفطيم

4

نود أن نعلمكم بأن شركة ماجد الفطيم توفر عبر حسابها الإلكتروني الرسمي في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عدداً من وظائف بشهادة الثانوية في الامارات 2022 من أجل العمل في إمارة دبي وفق المسميات الوظيفية (نائب مدير المتجر، مدير الإدارة)، وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

وظائف بشهادة الثانوية في الامارات 2022 – شركة ماجد الفطيم

هنا ستجد عدد من وظائف لحاملي شهادة الثانوية في الامارات العربية المتحدة في شركات ماجد الفطيم الخالية حيث ستتمكن من الانضمام إليها بعد التعرف على تفاصيل وشروط كل وظيفة:

1- نائب مدير المتجر

  • أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من حملة شهادة الثانوية العامة، أو ما يعادلها.
  • يعتبر التأهيل في مجال البيع بالتجزئة ميزة إضافة.
  • خبرة لا تقل عن 3 إلى 4 أعوام.

2- مدير الإدارة

  • أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من حملة شهادة الثانوية العامة، أو ما يعادلها.
  • خبرة من 3 إلى 4 أعوام في تجارة الأثاث بالتجزئة.

رواتب ماجد الفطيم

إن كنت دخلت هذا المقال تعرف رواتب ماجد الفطيم في السعودية فيمكننا أن نخبرك بأن المجموعة لا تمتلك معدل ثابت من الرواتب، بل يتم تحديد الرواتب بحسب المسميات الوظيفية الشاغرة، وبعد المقابلة ايضاً، كما أنها تعتمد على المؤهلات والخبرات التي يمتلكها المتقدم وهي تعتبر أساسياً عند تحديد الرواتب في مجموعة الفطيم.

أما عن رواتب شركة الفطيم في الإمارات العربية المتحدة فهي أيضاً متنوعة بشكل كبير حيث تتراوح تقريبياً بين 1200 درهم إماراتي إلى 7000 درهم أو أكثر من ذلك، وهذا أيضاً يعتمد على الوظيفة الشاغرة.

لمحة عن شركة ماجد الفطيم العقارية

مجموعة ماجد الفطيم هي شركة إماراتية قابضة تعود لملكيتها العديد من مراكز التسويق، ومحال البيع بالتجزئة، بالإضافة إلى مؤسسات الترفيه في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا.

يقع المقر الرسمي للشركة في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتأسست في عام 1992 ميلادي من قبل رجل الأعمال ماجد الفطيم

تُدير المجموعة 3 شركات وهي ماجد الفطيم للتجزئة، وماجد الفطيم العقارية، وماجد الفطيم للمشاريع.

أكثر ما يميز المجموعة هو حضورها الدولي في 13 دولة حول العالم من بينها المملكة العربية السعودية، والكويت، والإمارات العربية المتحدة.

شاهد أيضًا || وظائف حكومية بشهادة الثانوية إدارية واستقبال في هيئة تنمية المجتمع

موعد تقديم وظائف بشهادة الثانوية في الامارات 2022

التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الأحد بتاريخ 5/6/2022 ميلادي الموافق لتاريخ 6/11/2022 هجري، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

وظائف بشهادة الثانوية في الامارات – ماجد الفطيم – طريقة تقديم

يتم تقديم وظائف الفطيم لحاملي شهادة الثانوية العامة وباقي الوظائف الخالية من خلال النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن ولكن يجب إنشاء حساب هناك قبل التقديم على أي وظيفة خالية مع كل التمنيات بالتوفيق والنجاح الدائمين.

نائب مدير المتجر

مدير الإدارة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد