5 وظائف خدمة عملاء وإدارية للسيدات و الرجال في شركة ايكيا العالمية

0

أثناء بحث فريق عمل وظائف الامارات الان عن جديد وظائف خدمة عملاء في دبي 2022 للوافدين والمواطنين، والمقيمين علم بأن شركة ايكيا العالمية أعلنت عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في موقع خدمات التوظيف لينكد إن linkedin عن توفر وظائف خالية في دبي للبنات والرجال للعمل وفق المسميات الوظيفية (مساعد خدمة العملاء، مدير الكفاءة الإقليمية، قائد نطاق المبيعات والمبيعات، مدير أداء القناة الرقمية، مدير العمليات والامتثال)، علماً بأن التقديم بدأ اليوم ولكن حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

وظائف خدمة عملاء في دبي 2022

  1. وظيفة مساعد خدمة العملاء – مكتب أمامي.
  2. مطلوب مدير الكفاءة الإقليمية.
  3. وظيفة قائد نطاق المبيعات والمبيعات.
  4. مطلوب مدير أداء القناة الرقمية.
  5. وظيفة مدير العمليات والامتثال.

شروط الوظائف السابقة

  • أن يكون المتقدمين/المتقدمات حاصلين على مؤهل جامعي بتخصص مناسب.
  • امتلاك الخبرة الكافية بمجال ذو صلة بالوظيفة المطلوبة.

نبذة عن شركة ايكيا العالمية (ويكيبيديا)

  • تأسست ايكيا عام 1943 في السويد وتعتبر أكبر شركة تجزئة للأثاث في العالم منذ عام 2008 حيث تعتبر شركة ايكيا شركة متعددة الجنشيات تصمم وتبيع الأثاث الجاهز للتجميع و أدوات المطبخ و الاكسسوارات المنزلية 
  • قام إينغفار كامبراد  بتأسيس ايكيا في عام 1943 في السويد ويمتلكها الآن ويديرها بالمشاركة مع مجموعة هولندية. ويعتير اسم إيكيا IKEA هو اختصار لاسم المؤسس، والمزرعة التي نشأ بها “إلمتاريد أغوناريد” ثم اسم المنطقة التي ينتمي إليها وهي جنوب السويد.
  • تعتبر مجموعة ايكيا مشهورة بتصميماتها الحديثة لأنواع مختلفة من الأجهزة والأثاث، وكثيرا ما ترتبط أعمال التصميم الداخلي الخاصة بها بالبساطة الصديقة للبيئة. كما أنها تشتهر باهتمامها بالتحكم في التكاليف والتفاصيل التشغيلية والتطوير المستمر للمنتجات مما سمح لـ IKEA بخفض أسعارها بمعدل 2 إلى 3٪.
  • تمتاز مجموعة ايكيا بهيكل مؤسسي معقد ، اعتقد أعضاء البرلمان الأوروبي أنه تم تصميمه لتجنب أكثر من مليار يورو من مدفوعات الضرائب خلال الفترة من 2009 إلى 2014. 

ملخص الوظائف المعلن عنها

  • وظائف إدارية و تسويقية في دبي 2022 وهندسية تناسب السيدات والرجال من كافة الجنسيات.
  • توظف شركة ايكيا موظفين إماراتيين وغير إماراتيين.
  • مجال العمل الإدارة المالية، والمبيعات.
  • التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم.

موعد التقديم

تقديم وظائف شركة ايكيا الامارات أصبح متاحاً من الآن فقد بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1/2/2021 ميلادي، ويبقى التقديم مستمراً لغاية اكتفاء ايكيا بالأعداد المتقدمة، أو إلى أن تقرر ذلك.

وظائف خدمة عملاء في دبي 2022 – طريقة التقديم

إن كنت متحمساً للانضمام لإحدى وظائف شركة ايكيا في الامارات 2021 فيرجى النقر على الرابط التالي التابع للموقع الرسمي للشركة، مع تمنيات فريق عمل وظائف الامارات الآن بالتوفيق والنجاح الدائم لكم.

اشترك بقناتنا على تلجرام لتكون أول المتقدمين على الوظائف الجديدة

 وظائف خدمة عملاء في دبي 2021
أو انقر هنا
مصدر wikipedia

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد