16 وظيفة وأكثر تقنية وإدارية وبمجال المبيعات للعمل عن بعد بالامارات

2

في جديد وظائف عن بعد بالامارات 1443 علم موقع وظائف الامارات الآن عبر موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر فرص عمل عن بعد للرجال والنساء للعمل في الإمارات العربية المتحدة، حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية، علماً بأن التقديم متاحاً من اليوم الخميس.

وظائف عن بعد بالامارات 1443

إن كنت تبحث عن وظائف عن بعد بالامارات فهنا ستجد مجموعة متنوعة من الوظائف التي يمكن العمل بها من المنزل، وذلك حسب المسميات الوظيفية التالية.

  1. مستشار Oracle BRM.
  2. مندوب المبيعات.
  3. قائد الشراكات التجارية.
  4. تدريب العلاقات العامة والتسويق.
  5. مؤتمن.
  6. قائد العمليات الفنية.
  7. أخصائي مبيعات.
  8. تنفيذي تطوير الأعمال.
  9. التدريب الهندسي.
  10. تدريب الأعمال والتمويل.
  11. مخرج.
  12. متدرب في تطوير الأعمال.
  13. أخصائي اكتساب المواهب.
  14. متدرب في التصميم الجرافيكي.
  15. فنان ثلاثي الأبعاد.
  16. صانع المحتوى.

ملاحظة هامة

بعد النقر على رابط التقديم ستجد مجموعة كبيرة من الوظائف التي يمكن العمل بها عن بعد في الامارات العربية المتحدة.

لكن إن أردت الاطلاع على تفاصيل الوظائف المعلن عنها أعلاه فيرجى كتابة المسمى الوظيفي باللغة الإنجليزية في خانة البحث ثم الاطلاع على المزيد من الشروط.

أهمية العمل عن بعد

تعود أهمية العمل عن بعد في الامارات على الموظفين وأصحاب العمل وعلى المجتمع على حد سواء.

لنبدأ أولاً بالموظفين، حيث يساهم العمل عن بعد في تحسين العمل وزيادة الرضا الوظيفي، وتحسين التوازن بين العمل والحياة، وزيادة في أوقات الراحة، وتوفير المال الذي سيصرف على المواصلات، ورعاية الأطفال وما إلى ذلك.

أما أصحاب العمل يساعدهم العمل عن بعد على زيادة رضا الموظفين، وتقليل حالات الغياب الغير مجدولة، وزيادة الإنتاجية بالإضافة إلى توفير المال، وتوسيع مجموعة المواهب، وضمان استمرارية العمليات.

أما لمجتمع يوفر العمل عن بعد فرصاً جديدةً للعاطلين عن العمل كلياً أو جزئياً، وزيادة خيارات العمل لأصحاب الهمم، وتحسين المستقبل الاقتصادي في المناطق البعيدة، وتعزيز العلاقات الأسرية عبر تحسين التوازن بين العمل والحياة العائلية.

موعد التقديم

تقديم وظائف عن بعد في الامارات متوفراً من اليوم الخميس بتاريخ 26/8/2021 ميلادي الموافق لتاريخ 18/1/1443 هجري، ويستمر التقديم لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

وظائف عن بعد بالامارات – طريقة التقديم

يتم تقديم الوظائف الخالية في الإمارات العربية المتحدة من خلال النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن ومن هناك ستتمكن من الحصول على المزيد من التفاصيل والشروط المرتبطة بكل وظيفة، ولكن يجب إنشاء حساب وسيرة ذاتية قبل الانضمام إلى أي وظيفة خالية.

انضم لقناتنا على تلجرام فهناك وظائف لا تُنشر هنا على الموقع

وظائف عن بعد بالامارات
أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد