وظائف براتب 30000 درهم للجنسين متوفرة في هيئة الصحة بدبي

0

أعلنت هيئة الصحة بدبي عن توفر وظائف إدارية (رجال / نساء) للوافدين والإماراتيين في العديد من التخصصات وذلك للعمل حسب تفاصيل الشروط، والمسميات الوظيفية، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:

وظائف هيئة الصحة بدبي

أعلنت هيئة الصحة بدبي عبر بوابة الوظائف الحكومية في دبي عن المسميات الوظيفية الشاغرة التالية:

أخصائي الجودة والتميز المؤسسي

  • الحد الأدنى من المؤهلات للمواطنين أن يكونوا من حملة شهادة البكالوريوس، ويفضل الماجستير، أما للوافدين (غير المواطنين) من حملة شهادة الماجستير ويفضل شهادات في أنظمة إدارة الجودة Lean six sigma، أو ISO 9001.
  • الحد الأدنى من الخبرة للمواطنين بالنسبة للبكالوريوس إجمالي +8 سنوات مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في المجال ذي الصلة، أما لحملة الماجستير أكثر من 6 سنوات مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذو صلة، ولغير المواطنين إجمالي +10 سنوات مع الحد الأدنى 7 سنوات من الخبرة في المجال ذو الصلة.

ضابط إداري أول (للمواطنين فقط) – تنظيم الفعاليات

  • أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من حملة الدبلوم العالي أو ما يعادله، ومطلوب بكالوريوس في تخصص ذو صلة.

في حال لم تكن هذه الوظائف مناسبة لك يمكنك الاطلاع على كافة (وظائف الاماران الانبتاريخ اليوم

نبذة عن هيئة الصحة بدبي

تُعنى هيئة الصحة في دبي بتنظيم وحوكمة القطاع الصحي في إمارة دبي، حيث تتولى الهيئة مهام وضع سياسات واستراتيجيات تطوير وتنظيم وترخيص والرقابة على تقديم خدمات الرعاية الصحية في القطاعين الحكومي والخاص في الإمارة.

موعد التقديم

فُتح باب التقديم ابتداءً من اليوم الأربعاء بتاريخ 15/5/2024 ميلادي، ويستمر لغاية التاريخ المحدد في تفاصيل كل وظيفة.

طريقة التقديم

إذا كنت مهتمًا بإحدى وظائف هيئة الصحة بدبي فيمكنك التقديم عبر الرابط التالي (لكن يجب تحديد جهات العمل (هيئة الصحة بدبي)):

اضغط هنا

هناك وظائف لا تُنشر هنا تابعها علىقنواتنا على تلجرام (لكل مدينة قناة خاصة)

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد