وظائف سكرتارية في دبي للمواطنين في معهد دبي القضائي

1

أعلن اليوم الاثنين معهد دبي القضائي عبر بوابة التوظيف الحكومية في دبي عن وظائف سكرتارية للنساء والرجال وفق المسميات الوظيفية (سكرتير تنفيذي) للعمل في إمارة دبي حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية:

وظائف سكرتارية في دبي – معهد دبي القضائي

سكرتير تنفيذي – رقم الوظيفة (21001149).

الوصف الوظيفي

  • إعداد وتنسيق جدول مواعيد المدير العام بشكل يومي، وإبلاغ المدير بالنشاطات القادمة، والإجراءات اللازمة.
  • التحكم بالبريد والوثائق الواردة والصادرة من وإلى مكتب المدير العام.
  • إعداد الاتصالات الداخلية والخارجية بشكل مهني حسب توجيهات المدير العام، أو مدير مكتبه.

شروط وظائف سكرتارية في دبي

  • أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من حملة درجة الدبلوم، أو شهادة البكالوريوس.
  • من 2 إلى 3 أعوام خبرة بمجال السكرتارية.
  • امتلاك مهارات استخدام الحاسب الآلي، ومهارات السكرتارية، وتنظيم العمل، والرد على المكالمات.
  • مهارات اللغة العربية والإنجليزية.
  • الوظيفة متاحة للمواطنين الإماراتيين فقط.

مميزات العمل

  • راتب شهري يتراوح بين 10000 إلى 20000 درهم إماراتي.
  • العمل بدوام كامل.

نبذة عن معهد دبي القضائي

تأسس معهد دبي القضائي بموجب القانون رقم (1) لسنة 1996م كمؤسسة عامة تتمتع بالشخصية الاعتبارية والأهلية القانونية؛ منطلِقاً من رؤية تسعى لإكسابه ميزة أن يكون مركزاً إقليمياً للتميز القانوني والعدلي.

وبرسالة تستهدف تزويد أعضاء المجتمع القانوني بأفضل تدريب مهني ممكن، بالترافق مع التطوير المستمر لإكسابهم المعرفة الحديثة ذات الصلة..

وتقديم أفضل تدريب ”قانوني وقضائي“ لإحداث تغيير في نمطية الفكر القانوني والعدلي؛ ما يسهم في نشر الثقافة القانونية في المجتمع.

لإكساب عضو السلطة القضائية مهارات إدارية متطورة تواكب المهارات القانونية.

وكذلك مشاركة مربع العدالة (القضاء، النيابة العامة، الشرطة، المحاماة) في برامج وأنشطة المعهد عبر معاونتهم على تحديد احتياجاتهم التدريبية، وإنجاز دراسات وبحوث متنوعة.

وعملياً فقد قام المعهد بإعداد وتأهيل الكوادر الوطنية من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة لتولي أعمال القضاء والنيابة العامة، وكافة الكوادر القضائية والإدارية المعاونة للجهاز القضائي والأجهزة العدلية، إضافة إلى تنمية البحث العلمي.

موعد التقديم

تم فتح باب التقديم على وظائف سكرتارية في معهد دبي القضائي ابتداءً من اليوم الاثنين بتاريخ 8/8/2022 ميلادي، ويستمر لغاية تاريخ 31/8/2022 ميلادي.

وظائف سكرتارية في دبي – طريقة التقديم

يتم تقديم وظائف معهد دبي القضائي من خلال النقر على الرابط التالي التابع للموقع الإلكتروني الرسمي لبوابة التوظيف الحكومية في دبي (لكن يرجى نسخ رقم الوظيفة (21001149) ووضعه في خانة البحث المتقدم هناك لتظهر لك التفاصيل كاملة، ثم يمكنك التقديم) مع كل التمنيات بالحصول على الوظيفة التي تحلم بها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد