شرطة ابوظبي: بدء التسجيل في برنامج أبطال شرطة الغد نسخة 4 عام 2022

1

أعلنت شرطة ابوظبي عن بدء التسجيل في برنامج أبطال شرطة الغد بنسخته الرابعة لعام 2022م للفئة العمرية 12-15 عاماً للذكور والأناث من المواطنين، و تنطلق فعالياته في أبوظبي والعين من 13 يوليو القادم ويستمر حتى 3 أغسطس المقبل.

تفاصيل برنامج أبطال شرطة الغد ابوظبي نسخة 4

وأوضح العقيد حسين علي الجنيبي مدير إدارة التأهيل الشرطي بأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية ان تسجيل الطلاب يتم من خلال رابط التسجيل الموضح في النهاية، مؤكدا الحرص على استثمار طاقات ومواهب الشباب بكافة مراحلهم العمرية وغرس قيم الولاء والانتماء للوطن في نفوسهم .

وأوضح أن البرنامج يوفر فرصة جيدة للطلاب لاستثمار أوقاتهم خلال الإجازة الصيفية، بما يعود عليهم بالفائدة والنفع من خلال تعزيز الهوية الوطنية لديهم، وتشجيعهم على العمل بروح الفريق الواحد، وتعليمهم المهارات الشرطية، والتدريبات العسكرية، وممارسة الأنشطة البدنية، وغرس القيم الوطنية في نفوسهم.

كما يركز ضمن أنشطته على غرس مفهوم الالتزام بالقوانين والأنظمة والتنشئة الأمنية في نفوس الطلاب، وتقوية الشخصية وزيادة الثقة بالنفس، وتعزيز حب المعرفة والعلم.

شروط الانضمام لبرنامج أبطال شرطة أبوظبي

  • التسجيل لمواطني دولة الامارات العربية المتحدة
  • يتم قبول الفئة العمرية من 12- 15عاما
  • أن يكون لائق صحيا (خالى من أية أمراض مزمنة).

تقديم طلب التحاق في برنامج أبطال شرطة ابوظبي

للتسجيل في برنامج أبطال شرطة أبوظبي يرجى النقر على الرابط التالي مع التمنيات بالتوفيق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد