وظائف مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي لا تشترط خبرة بعدة مجالات وظيفية

0

تعلن مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي عبر موقع الرسمي لخدمات التوظيف (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف بعدة مجالات وظيفية لحديثي التخرج (إدارية إشرافية، وتعليمية، ومالية، وصحية) منها وظائف (مع / بدون الخبرة) للعمل في كافة مدن الإمارات العربية المتحدة، وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية:

فرص توظيف مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي

فُتح باب التقديم اليوم على فرص العمل في مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي حسب المسميات الوظيفية التالية:

  1. موظف المشتريات (جديد).
  2. محاسب.
  3. أخصائي تنسيق ومتابعة.
  4. معلم إسلامية.
  5. معلم رياض أطفال.
  6. معلم لغة إنجليزية.
  7. معلم مساعد للفئات الخاصة.
  8. أخصائي برامج تغذية.

في حال لم تكن هذه الوظائف مناسبة لك يمكنك الاطلاع على كافة (وظائف الاماران الانبتاريخ اليوم

نبذة عن مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي

مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي هي هيئة حكومية تابعة لوزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة. تهدف إلى تطوير وتنظيم وتحسين جودة التعليم المدرسي في جميع أنحاء الدولة.

ترى مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي دولة الإمارات العربية المتحدة رائدة في التعليم المدرسي على مستوى العالم، حيث يتمتع جميع الطلاب بتعليم عالي الجودة يُمكنهم من تحقيق إمكاناتهم الكاملة والمساهمة في بناء مجتمع مزدهر.

تقدم مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي رواتب تنافسية تتناسب مع المؤهلات والخبرة، حيث تتراوح رواتب المعلمين الجدد في المرحلة الثانوية بين 36.680 درهم إماراتي و 100.000 درهم إماراتي سنوياً، بينما تصل رواتب المعلمين ذوي الخبرة إلى 242.078 درهم إماراتي سنوياً.

موعد التقديم

التقديم متاح الآن على فرص العمل المعلن عنها أعلاه من اليوم الأحد بتاريخ 12/5/2024م ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

طريقة التقديم

إذا كنت مهتم/ة بإحدى الوظائف الشاغرة المعلن عنها أعلاه فيمكنك النقر على الرابط التالي:

اضغط هنا

هناك وظائف لا تُنشر هنا تابعها علىقنواتنا على تلجرام (لكل مدينة قناة خاصة)

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد