فنادق هيلتون العالمية توفر أكثر من 17 وظيفة إدارية وفندقية في الإمارات

0

عبر متابعة جديد وظائف مطاعم وفنادق فى الامارات – هيلتون العالمية علم فريق عمل موقع وظائف الامارات الان بتوفر عدد من وظائف في الامارات للأجانب والمقيمين والوافدين، والمواطنين للعمل في فندق هيلتون حسب المسميات الوظيفية التي وصل عددها إلى 17 وظيفة إدارية، واستقبال، ومالية، ومتنوعة لكافة التخصصات والمؤهلات حيث تم افتتاح أبواب التقديم على الوظائف المعلنة أدناه اليوم ولكن حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

وظائف فنادق في الامارات – هيلتون العالمية

تعد شواغر فنادق هيلتون أحد أهم الوظائف في الامارات للسعوديين والخليجيين أو الأجانب، أو المواطنين الإماراتيين والآن سنعرض لكم المسميات الوظيفية الخالية فتابع معنا:

1. عامل البار.

2. ميكسولوجيست.

3. مشرف استجمام.

4. مساعد مدير الترفيه.

5. مضيفة – مطعم لتناول الطعام طوال اليوم.

6. وكيل مكتب الاستقبال.

7. المدير المناوب.

8. مدير ليلي (متحدث عربي).

9. كاتب استقبال.

10. مدير المنتجع الصحي.

11. مدبرة المنزل التنفيذية.

12. مدير المكتب الأمامي.

14.قارع الناقوس.

15. مدير التدبير المنزلي (الناطقه بالعربيه).

16. تنفيذي مبيعات.

17. نادل / نادلة.

ملخص وظائف فنادق هيلتون العالمية

  • وظائف فنادق الامارات للإماراتيين وغير الإماراتيين.
  • تعد أحد أفضل وظائف الإمارات للأجانب والمواطنين.
  • مجال الوظيفة: إدارية، ووظائف متنوعة.

نبذة عن فنادق هيلتون العالمية

هي سلسلة عالمية من الفنادق والمنتجعات، تتميز بالخدمة الكاملة، وهي العلامة التجارية الرائدة في هيلتون العالمية. 

تعد كونراد هيلتون المؤسسة الرئيسية للشركة وذلك في عام 1919، ولكن في الوقت الحالي هي مملوكة من قبل هيلتون العالمية. وتمتلك فنادق هيلتون إما عن طريق الإدارة أو تلزيمها لشركات مستقلة من قبل هيلتون العالمية. 

تعتبر فنادق هيلتون أول سلسلة فندقية تغطي الولايات المتحدة من الساحل إلى الساحل وذلك في عام 1943. وبدءا من عام 2010، كان هناك أكثر من 530 فندق هيلتون منتشرة في جميع أنحاء العالم وفي 78 دولة عبر قارات العالم الست.

موعد التقديم

لقد تم افتتاح أبوابه التقديم على الوظائف الخالية المعلن عنها أعلاه يوم الثلاثاء بتاريخ 17/7/1442 هجري الموافق لتاريخ 30/3/2021 ميلادي، ويبقى التقديم مستمراً إلى أن يكتفي فندق هيلتون بالأعداد المتقدمة.

وظائف فنادق في الامارات 2022 – طريقة التقديم

للراغبين، والراغبات بالتقديم على إحدى وظائف عاجلة في فنادق هيلتون المعلن عنها أعلاه يرجى النقر على الرابط التالي التابع للموقع الإلكتروني الرسمي للشركة ومن هناك يمكنكم الاطلاع على تفاصيل أكثر للوظائف الخالية.

اشترك بقناتنا على تلجرام لتكون أول المتقدمين على الوظائف الجديدة

وظائف فنادق في الامارات
أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد