وظائف مشرف مبيعات في الامارات بأكثر من 9 في شركة متروبوليتان للعقارات

0

إحدى الوظائف في إمارة أبوظبي هي وظائف مشرف مبيعات في الامارات التي يعلنها موقع وظائف الامارات الآن حيث توفر شركة متروبوليتان كابيتال للعقارات عبر حسابها الإلكتروني الرسمي التابع لها في موقع خدمات التوظيف لينكد إن linkedin وظيفة إدارية خالية بمجال المبيعات (رجال / نساء) من أجل العمل في الشركة حسب المسمى الوظيفي وذلك وفق التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية.

وظائف مشرف مبيعات في الامارات 2022

  1. وظيفة وكيل قيد.
  2. مطلوب وكيل مبيعات.
  3. وظيفة سمسار عقارات.
  4. وكيل مبيعات عقارات.
  5. وظيفة ناقل.
  6. مطلوب وكلاء مبيعات.
  7. وظيفة مستشار عقارات تجارية.
  8. رئيس العقارات تجارية.
  9. وظيفة مدير مبيعات.

والمزيد من الوظائف يمكنك التعرف عليها من رابط التقديم بنهاية هذا الخبر.

ملخص الوظائف الخالية

  • متاحة للإماراتيين وغير الإماراتيين.
  • دوام كامل.
  • التقديم يبدأ من الآن.

نبذة عن شركة متروبوليتان للعقارات

تأسست مجموعة متروبوليتان العقارية في أبوظبي عام 2008، ومن ذلك الوقت وحتى اليوم وهي تُقدم خدمات مميزة للعملاء في السوق العقاري في أبوظبي.

 لا تنحصر خدمات متروبوليتان كابيتال في خدمات بيع وتأجير العقارات وحسب، بل تتعداها لتشمل تقديم العديد من الخدمات الأخرى، على سبيل المثال تقديم النصح والإرشاد للعملاء وتقديم المساعدة في عمليات الرهن العقاري وغيرها الكثير في مختلف مناطق أبوظبي، ومنها جزيرة السعديات و جزيرة الريم، ومدينة خليفة أ.

أكثر ما يميز شركة متروبوليتان كابيتال العقارية انها تعتبر وسيطاً رسمياً لشركة الدار العقارية، وهي أكبر شركة تطوير عقاري في إمارة العاصمة ابوظبي.

موعد التقديم

تم افتتاح باب التقديم على وظائف شركة متروبوليتان للعقارات اليوم الأحد بتاريخ 20/8/2022 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة.

طريقة تقديم وظائف مشرف مبيعات في الامارات

إن كنتم من المهتمين، والمهتمات بالتقديم على الوظيفة المعلنة فيرجى النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن linkedin ولكن (يجب إنشاء حساب في الموقع قبل التقديم على أي وظيفة خالية) مع تمنيات فريقنا بالتوفيق لكل المتقدمين.

انضم لقناتنا على تلجرام فهناك وظائف لا تُنشر هنا على الموقع

وظائف الامارات مدرسين


أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد