شركة دو تعلن عن برنامج تدريب منتهي بالتوظيف (رجال / نساء)

0

أعلنت شركة دو التي تعمل تحت مظلة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC) عبر موقعها الإلكتروني الرسمي للتوظيف (بوابة التوظيف) عن تدريب منتهي بالتوظيف – GT (رجال / نساء) من الخريجين الجدد الحاصلين على شهادة في (الموارد البشرية، أو إدارة الأعمال، أو الاتصالات) ليكونوا جزء من برنامج GT في شركة du.

وصف برنامج تدريب منتهي بالتوظيف (GT)

برنامج تدريب الخريجين هو برنامج سريع مدته 12 شهرًا مصمم لرعاية وتمكين المواهب الجديدة داخل مؤسستنا ليصبحوا محترفين مثاليين وقادة المستقبل. يعمل البرنامج بمثابة حاضنة للمواهب المتنامية، ويوفر إطارًا منظمًا للخريجين للانتقال من المجال الأكاديمي إلى العالم المهني الذي يركز على التعلم الرقمي والابتكار.

تفاصيل برنامج GT

سيتم تعريف المرشحين الناجحين في برنامج الدراسات العليا بأقسامهم وأدوارهم المحددة، وسيتم تعيين مرشد لمساعدتهم في تقدمهم، وتلقي تقييمات وملاحظات منتظمة.

تم تصميم المسارات لتزويد المواهب الجديدة بالأدوات الأساسية والمعرفة والتدريبات المهنية والخبرة العملية اللازمة للتخصص والتميز في مجالات تخصصهم.

بدءًا من ورش العمل المتخصصة وفرص الإرشاد وحتى المشاريع متعددة الوظائف والرؤى الصناعية، سيتمكن المتدربون الخريجون من الوصول إلى مجموعة أدوات شاملة للنمو والتطوير المهني.

في حال لم تكن هذه الوظائف مناسبة لك يمكنك الاطلاع على كافة (وظائف الامارات الانبتاريخ اليوم

شروط البرنامج

  • هذا البرنامج متاح للمرشحين من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة
  • من الخريجين الحاصلين على شهادة في الموارد البشرية، أو إدارة الأعمال، أو الاتصالات بمعدل تراكمي 3 وما فوق.
  • توفر دفتر العائلة.

نبذة عن شركة دو du

تعمل دو تحت مظلة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، وتعد محركًا أساسيًا للتحول الاقتصادي والاجتماعي والرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الابتكار الرقمي لجميع جوانب تجربة الاتصالات المعاصرة، فإننا نلمس حياة الملايين من العملاء كل يوم كعامل تمكين مخصص للاتصال والاستمرارية والنمو عبر قطاعات المستهلكين والمؤسسات، سواء كانت تقدم البنية التحتية الحديثة للمدينة الذكية، أو حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المخصصة للمؤسسات، أو الاتصالات الحكومية، أو حلول البيانات الآمنة، أو الأفضل في مجال الترفيه المنزلي والقيمة، فإن شركةDU نشكل مستقبل الاتصالات لمجتمع عالمي.

موعد التقديم

فُتح باب التقديم ابتداءً من اليوم السبت بتاريخ 8/6/2024م ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

طريقة التقديم

بإمكانك التقديم من الرابط التالي:

اضغط هنا

هناك وظائف لا تُنشر هنا تابعها علىقنواتنا على تلجرام (لكل مدينة قناة خاصة)

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد