أكثر من 10 وظائف إدارية ومتنوعة للرجال والنساء في شركة الفطيم التجارية

0

كما عودكم موقع وظائف الامارات الان أن يعلمكم بكل جديد في وظائف شركة الفطيم التجارية لهذا السبب علم موقعنا بأن الفطيم أعلنت عبر حسابها الإلكتروني الرسمي في موقع لينكد إن (خدمات التوظيف) عن توفر وظائف إدارية، وتعليمية، وقيادة، وفنية، وصحية، ومالية للرجال والنساء للعمل في الشركة وفق المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والتفاصيل، وطريقة التقديم المبينة في الاسطر التالية.

وظائف شركة الفطيم التجارية

يقبل الكثير من الشباب الإماراتيين وغير الإماراتيين للحصول إلى إحدى وظايف الفطيم وذلك نظراً إلى أن رواتب شركة الفطيم تعتبر من أفضل الرواتب في الإمارات، حيث إن رواتب شركة الفطيم في السعودية أو في الإمارات فهي تختلف باختلاف المسمى الوظيفي الشاغرة، أما عن المسميات الوظيفية فهي تتمثل في:

  1. سائق مركبات ثقيلة – دبي.
  2. مدير – محلل رقمي – تكنولوجيا المعلومات للمؤسسات – في دبي.
  3. مدرس لغة إنجليزية ثانوي – في مدرسة يونيفرسال الأمريكية – في دبي.
  4. أمين مخزن – تويوتا – في الفطيم للسيارات – في الفجيرة.
  5. مخطط النقل – في الفطيم اللوجستية – في دبي.
  6. مسؤول علاقات العامة – خدمات الشركات – في دبي.
  7. فني مختبر أول – رعاية صحية – في دبي.
  8. ممرضة رئيسية – مكافحة العدوى – في دبي.
  9. مستشار الخدمة – عدد 2 وظيفة – في الفطيم للسيارات – دبي، وأبوظبي.
  10. مدير تدقيق أول – تدقيق المجموعة – في دبي.

ملاحظة هامة

الوظائف المعلن عنها أعلاه هي مجموعة بسيطة من عدد كبير من الوظائف المتاحة في شركة الفطيم.

حيث يمكنك الاطلاع على المزيد من الوظائف بعد النقر على رابط التقديم بنهاية المقال.

نبذة عن شركة الفطيم

بصفتنا شركة مملوكة للعائلة، فإننا نأخذ نظرة طويلة الأجل في كل ما نقوم به، لأننا نؤمن بأن النجاح المستدام يتطلب التزامًا لا هوادة فيه.

هذا هو السبب في أن بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة وابتكارًا في العالم من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة واليابان والسويد وفرنسا وألمانيا وسويسرا – من قطاعات متنوعة مع بعضها البعض مثل السيارات والتجزئة والعقارات والتمويل – تثق في الفطيم بسمعتها الخاصة ونجاحها التجاري منذ الثلاثينيات.

ومن خلال نهجنا المتأصل الذي يركز على العملاء والسعي الدؤوب لتحقيق الكمال، نضيف قيمة كبيرة – نربط المستهلكين في أكثر من 20 سوقًا بهذه العلامات التجارية بطرق معاصرة وقوية وذات مغزى وعاطفية تخلق علاقات طويلة الأمد قائمة على الولاء والثقة المتبادلة.

تسمح لنا خبرتنا التي تمتد لعقود من الزمن بتبني وتعزيز ممارسات تجارية جديدة ذات تفكير مستقبلي.

ودمجها بسلاسة في الحمض النووي للشركة وفلسفة الأشخاص أولاً مع الحفاظ على قيمة النزاهة في إطار روح التعاون.

موعد التقديم

يتم تقديم وظائف شركة الفطيم ابتداءً من اليوم الأحد بتاريخ 22/8/2021 ميلادي الموافق لتاريخ 14/1/1443 هجري ويبقى متاحاً لغاية اكتفاء الشركة بالأعداد المطلوبة.

وظائف الفطيم – طريقة التقديم

يتم تقديم وظائف الفطيم من خلال النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن ولكن يجب إنشاء حساب في الموقع قبل التقديم على أي وظيفة شاغرة، وإن كنت تريد معرفة تفاصيل أكثر عن الوظائف المعلن عنها أعلاه فيرجى كتابة المسمى الوظيفية في خانة البحث ضمن موقع لينكد إن.

انضم لقناتنا على تلجرام فهناك وظائف لا تُنشر هنا على الموقع

شركة الفطيم التجارية
أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد