فرص عمل في ابوظبي إدارية وتقنية ومتنوعة في شركة فرح إكسبيرينسز

0

تعلن شركة فرح إكسبيرينسز Farah Experiences LLC عن فرص عمل في ابوظبي بتاريخ اليوم 17/6/2022 وذلك عبر حسابها الإلكتروني الرسمي في موقع خدمات التوظيف لينكد إن linkedin وذلك للعمل في إمارة ابوظبي  حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية.

فرص عمل في ابوظبي – شركة فرح إكسبيرينسز

توّظف شركة فرح إكسبيرينسز Farah Experiences LLC موظفين من كافة الجنسيات، وظائفها مناسبة للسعوديين والمصريين، والإماراتيين، وسائر الجنسيات العربية، والأجنبية، والوظائف الخالية التي أعلنت عنها اليوم تتمثل بالمسميات الوظيفية التالية:

  1.   مرشد سياحي (المتحدث الاسباني).
  2.   مرافق ازياء.
  3.   مساعد بيع بالتجزئة
  4.   مدير مساعد الخدمات الصلبة.
  5.   مهندس منصة البيانات.
  6.   أخصائي اكتساب المواهب.
  7.   مطور أول واجهة أمامية.
  8.   محلل بيانات الموارد البشرية .

والمزيد من الوظائف..

نبذة عن شركة فرح إكسبيرينسز Farah Experiences LLC

فرح إكسبيرينسز هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة ميرال لإدارة الأصول ذ.م.م ومقرها أبوظبي.

تم تأسيس Farah Experiences LLC في عام 2008 لتقديم تجارب ترفيهية فريدة من نوعها على مستوى عالمي في عاصمة الإمارات العربية المتحدة، أبو ظبي..

واليوم، تدير الشركة ثلاث حدائق ترفيهية حائزة على جوائز: عالم فيراري أبوظبي، أول مدينة ترفيهية تحمل علامة فيراري التجارية في العالم، وياس ووتر وورلد، والحديقة المائية الإماراتية الفريدة من نوعها في الإمارات، وعالم وارنر براذرز أبوظبي.

وهي أول مدينة ترفيهية في العالم من شركة وارنر براذرز. متنزه داخلي ذو علامة تجارية.

تقع المنتزهات الترفيهية الشهيرة في قلب جزيرة ياس، مركز الترفيه والتسلية في أبوظبي وواحدة من أسرع المدن نمواً في العالم.

كما تدير مناطق جذب فريدة بما في ذلك CLYMB ™ Abu Dhabi، وهو مركز مغامرات داخلي يضم أكبر غرفة طيران داخلية للقفز المظلي في العالم وأطول جدار تسلق داخلي في العالم، وقصر الوطن.

وهي تجربة ثرية في جولة في القصر تدعو العالم لمشاركة الإمارات العربية المتحدة. الثقافة والمعرفة ورحلة ملهمة.

فرص عمل في ابوظبي – موعد التقديم

يتم افتتاح أبواب التقديم على الوظائف المعلن عنها أعلاه اليوم الجمعة بتاريخ 17/6/2022 ميلادي، ويبقى مستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة، أو إلى أن تقرر الشركة ذلك.

وظائف شركة فرح إكسبيرينسز – طريقة التقديم

بإمكان الآن التقديم على وظائف شركة فرح إكسبيرينسز من خلال النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن linkedin ومن هناك ستتمكن من التعرف على المزيد من التفاصيل حول كل وظيفة، ثم التقديم بعد إنشاء حساب مستخدم هناك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد