9 وظائف حكومية في الامارات في وزارة الصحة ووقاية المجتمع

1

نود أن نعلمكم عبر موقع وظائف الإمارات الآن بجديد وظائف حكومية في الامارات للسيدات والرجال للعمل في وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات حيث أعلنت الوزارة عن توفر 9 وظائف خالية  للسيدات والرجال وذلك حسب شروط الوظيفة، وتفاصيلها، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية، علماً بأن التقديم متاحاً الآن ولكن حسب التفاصيل أدناه.

وظائف حكومية في الامارات

لقد أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عبر موقع الإلكتروني الرسمي عن وظائف لكافة التخصصات بالإمارات العربية المتحدة، حيث تتمثل المسميات الوظيفية في:

1. وظيفة مساعد فني  أ  – الطب الوقائي.

2. مطلوب طبيب استشاري أ – أطفال.

3. وظيفة طبيب استشاري أ – قسم الباطنة.

4. وظيفة طبيب اخصائي أ – الصحة النفسية.

5. مطلوب طبيب اخصائي أ – التخدير و العناية المركزة.

6. وظيفة طبيب ممارس عام – الحوادث و الطوارئ.

7. مطلوب طبيب اخصائي ب – إدارة الطب الوقائي تخصص صحة عام.

8. وظيفة طبيب استشاري أ  – قسم الجراحة ( استشاري عيون ).

9. وظيفة فني مسؤول – وحدة العيادات الخارجية.

ملخص الوظائف الخالية

  • توظف وزارة الصحة ووقاية المجتمع المواطنين الإماراتيين وغير الإماراتيين.
  • التقديم متاح من الآن.
  • مجال الوظائف: طبية ومتنوعة.

نبذة عن وزارة الصحة ووقاية المجتمع

تعتبر وزارة الصحة ووقاية المجتمع هي الجهة الصحية الاتحادة التي تتولى مسؤولية توفير الرعاية الصحية الشاملة لكافة المواطنين، والمقيمين في الدولة عبر خدماتها الوقائية، والعلاجية، بكافة إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبعد أن تم إنشاء هيئة الصحة في دبي، ودائرة الصحة بإمارة أبوظبي، بدأت تتركز مهام الوزارة على الإمارات الشمالية في الشارقة، وعجمان، وأم القيوين، ورأس الخيمة، والفجيرة.

موعد التقديم

تم افتتاح باب التوظيف على وظائف الوزارة اليوم الإثنين بتاريخ 18/1/2021 ميلادي، وستبقى أبواب التقديم متاحةً لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة.

وظائف حكومية في الامارات 2021– طريقة التقديم

إن كنت من الراغبين، أو الراغبات بالانضمام لإحدى الوظائف المعلن عنها أعلاه، فيرجى منك النقر على الرابط التالي التابع للموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة ومن هذا الرابط يمكنك الاطلاع على تفاصيل أوسع عن الوظائف الخالية وشروطها، ثم التقديم إن أحببت الإنضمام لوظائف الوزارة ، مع تمنياتنا لكم بالتوفيق الدائم.

اشترك بقناتنا على تلجرام لتكون أول المتقدمين على الوظائف الجديدة

وظائف حكومية في الامارات
أو انقر هنا
مصدر federalerp u.ae

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد