وظائف هندسية في مجموعة فنادق أتلانتس العالمية

0

أعلنت اليوم منتجعات أتلانتس عن مجموعة من وظائف فى فنادق دبي 2022 في الإمارات العربية المتحدة وذلك عبر حسابها الإلكتروني الرسمي عن توفر مجموعة من الوظائف الخالية (إدارية، فنادق ومطاعم، ومتنوعة، واستقبال) (رجال / نساء) للعمل في إمارة دبي وذلك حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

وظائف هندسية في مجموعة أتلانتس العالمية

مهندس ميكانيك ( إدارة المرافق).

الوصف الوظيفي

  • التخطيط الاستراتيجي والعمليات اليومية ، لا سيما فيما يتعلق بالمباني / الأقسام / المرافق والمباني داخل منتجع فندق أتلانتس. 
  •  قيادة وإدارة الصيانة المعينة للممتلكات مع الالتزام بإجراءات صيانة المرافق والهندسة.  سيشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الأنظمة الكهربائية والميكانيكية والمدنية والمطبخ والطلاء والنجارة والأنظمة الصوتية والمرئية وأنظمة الحماية من الحرائق وأنظمة المياه الترفيهية وغرف الفنادق والأماكن العامة والميزات الخارجية للمنتجع.
  •   سيتم تعيينك إلى قسم فرعي محدد ولكن قد يُطلب منك الأداء في مناطق متعددة.
  •  تشمل واجبات الوظيفة على سبيل المثال لا الحصر صيانة المباني ، والامتثال للوائح البيئية / السلامة ، وصيانة الأرضية ، ودعم المطعم ، وتنظيم الأحداث ، وتخصيصات الأماكن ، وما إلى ذلك. الهدف الأساسي هو التركيز على استخدام أفضل ممارسات الأعمال لتحسين الكفاءة ، عن طريق تقليل تكاليف التشغيل  مع زيادة الإنتاجية.  هذا الدور له مسؤولية الإشراف والميزانية.
  •  توفير القيادة للمهندسين المساعدين وقادة الفريق والفنيين ، لزيادة كفاءة PPM والصيانة التفاعلية.

المؤهلات المطلوبة

  • يجب أن يكون المرشح المثالي حاصلًا على درجة البكالوريوس / الدبلوم في الهندسة الميكانيكية أو أي مجال ذي صلة بحد أدنى 5 + سنوات في صناعة المرافق كمهندس / مدير مرافق.  
  • سجل حافل من العمل مع المشغلين والبائعين والمقاولين ، مما يضمن دعم الامتثال المحلي ، ولا سيما إرشادات هيئة كهرباء ومياه دبي ، وإدارة دبي ، وإدارة التنمية المجتمعية وغيرها من إرشادات السلطات المحلية والممارسات الحالية. 
  •  على دراية تامة ببرامج الملكية ، “الأهداف وأنظمة PPM” للصيانة الفعالة ، وإدارة الهندسة الكهربائية والميكانيكية والأنظمة المدنية والتشغيلية. 
  •  شهادة في تطبيقات البرمجيات مثل أنظمة CMMS و AutoCAD و SharePoint. 
  •  أكثر من 5 سنوات من العمل مع التطبيقات البرمجية المتعلقة بصيانة المرافق.  تعتبر المعرفة العملية في أنظمة CMMS و BMS أحد الأصول.
  •  سيتعين عليك إظهار مهارات تصحيح ومهارات تحليلية قوية وخلفية واسعة في الصيانة الوقائية / التفاعلية.
  •   القدرة على أن تكون مهندسًا “عمليًا” ، بينما تعمل بشكل مستقل ومنتِج ضمن بيئة الفريق.  
  • متعدد المهام مع القدرة على إدارة مشاريع متعددة في وقت واحد.  بالإضافة إلى ذلك ، 
  • التمتع بمهارات استثنائية في العلاقات الشخصية والتواصل ، والقدرة على التفاعل بشكل فعال مع جميع مستويات الإدارة.  

نبذة عن منتجعات أتلانتس (ويكيبيديا)

منتجعات أتلانتس دبي هي عبارة عن مجمع فندق سياحي ضخم موجود في إمارة دبي تم افتتاحه في حفل باهر وضخم.

بلغت تكلفته 20 مليون دولار أمريكي في 20 نوفمبر 2008 وهو مشروع رجل الأعمال الجنوب إفريقي سول كيرنز.

يقع الفندق على نخلة الجميرة في الحاجز شمال الجزيرة.

يمكن الوصول إليه عبر نفق تحت الماء على خط سكة الحديد، تكاليفه تصل إلى مليون و 200 دولار.

شكل الفندق عبارة عن برجين متصلين بجسر ويحتوي على 1539 غرفة، ومعظم المطاعم فيه تحمل نجوم ميشلين ويشمل كذلك حوض مائي ومجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية الأخرى.

يعتبر فندق أتلانتس النخلة أول فندق في العالم يحمل 8 نجوم.

يرغب المواطنون الإماراتيون، والسعوديين، والمصريون وباقي الجنسيات بشغل إحدى الوظائف في المنتجعات وذلك نظرًا إلى أن رواتب منتجعات أتلانتس مميزة مع الحصول على ميزات وظيفية عديدة.

للاطلاع على المزيد من المعلومات تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لمنتجعات أتلانتس من هنا

وظائف منتجعات أتلانتس – موعد التقديم

تم فتح باب التقديم على فرص عمل في فنادق دبي 2022 اليوم الاثنين بتاريخ22/8/2022 ميلادي، ويبقى متاحًا لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة، أو إلى أن تقرر المنتجعات ذلك.

وظائف هندسية في مجموعة أتلانتس – طريقة التقديم

بإمكان الآن التقديم على إحدى وظائف منتجعات أتلانتس من خلال النقر على الرابط التالي التابع للموقع الرسمي لفنادق اتلانتس مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع المتقدمين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد