اكثر من 10 وظائف متنوعة تعلن عنها شركة الطاير (نساء/ رجال)

0

من حسابه الإلكتروني الرسمي في موقع خدمات التوظيف لينكد إن علمنا بأن شركة الطاير أعلنت عن توفر وظائف إدارية وهندسية وبمجال المبيعات حيث يبحث الكثيرون عن وظائف في هذه المجالات في الامارات ويهتمون بشغل إحدى وظائف إدارية أو بمجال التسويق أو متنوعة في الإمارات العربية المتحدة والتي أصبحت من الوظائف التي يقبل عليها الكثيرون،وذلك للعمل في إمارة دبي و أبوظبي حسب التفاصيل والشروط وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية. 

وظائف شركة الطاير

  1.  مستشار الجمال.
  2.   قيادة الإبداع الرقمي.
  3.   مدير أول للتجارة Omni.
  4.   مدير تسويق.
  5.   مستشار المبيعات.
  6.   مساعد المشتري.
  7.   منسق خدمات الموارد البشرية.
  8.   معالج الحسابات الدائنة.
  9.   مدير الخدمة – HVAC.
  10.    مهندس مبيعات HVAC – ما بعد البيع.

ملخص فرص عمل شركة الطاير الامارات

وظائف شركة الطاير في الامارات متنوعة في دبي 2022 تناسب كل الجنسيات.

توظف مجموعة الطاير موظفين إماراتيين وغير إماراتيين.

مجال العمل الإدارة المالية، والمبيعات، والتسويق، وسائقين، وفنية، ومطاعم وفنادق.

التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم.

نبذة عن شركة الطاير بالامارات (ويكيبيديا)

هي شركة قابضة خاصة , في الوقت الحالي تعمل مجموعة الطاير في 6 دول في الشرق الأوسط، بما في ذلك ما يقرب من 200 متجر و23 صالة عرض في أسواق متعددة في الشرق الأوسط.  تأسست عام 1979م و يقع مقرها الرئيسي في إمارة  دبي ، ويعمل بها ما يقرب من 9000 شخص

تعمل مجموعة الطاير في العديد من الصناعات بما في ذلك مبيعات السيارات والخدمات، وبيع التجزئة الفاخرة ونمط الحياة، وتوزيع العطور ومستحضرات التجميل، والهندسة، والعقارات والمقاولات الداخلية.

تشتمل مجموعة الطاير على ثلاثة أقسام:

  • السيارات.
  •  التجزئة.
  • المشاريع.

موعد تقديم وظائف شركة الطاير في الامارات

تقديم وظائف مجموعة الطاير بالامارات ابتدأ من اليوم الأربعاء بتاريخ 27/4/2022 ميلادي، ويستمر لغاية اكتفاء المجموعة بأعداد المتقدمين، أو المتقدمات.

وظائف خدمة عملاء اتصالات الامارات – طريقة التقديم

إن كنتم من الراغبين، أو الراغبات بالتقديم على إحدى الوظائف الشاغرة المعلن عنها أعلاه فيرجى النقر على الرابط التالي التابع للموقع الإلكتروني الرسمي مجموعة الطاير ومن هناك ستتمكنون من رؤية المزيد من تفاصيل، وشروط الوظائف.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد