الفطيم الامارات وظائف أكثر من 12 وظيفة إدارية برواتب محفزة (رجال /نساء)

1

تختلف رواتب ماجد الفطيم من دولة لأخرى حيث إن وظائف في شركات ماجد الفطيم في الامارات العربية المتحدة توفر ميزات عديدة، وكذلك في كل الدول الآخرى ليس هذا فقط ما نريد التحدث عنه الآن بل يسرنا أن نعلمك بأن الشركة توفر عبر موقعها الإلكتروني الرسمي (بوابة التوظيف) عدداً من الوظائف للعمل في إمارة دبي وفق المسميات الوظيفية (مدير تطوير السوق الجديد, محلل مائي أول, مدير مشروع تكنولوجيا المعلومات, قائد أخلاقيات العمل, محاسب إيرادات, مدير تسويق, أخصائي خصوصية, نائب سكرتير الشركة, تنفيذي تأجير متخصص, مدير مساعد تسويق,مدير تخطيط وتحليل مالي أول))، وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

الفطيم الامارات وظائف 2022

إن كنت دخلت هذا المقال تعرف رواتب ماجد الفطيم في الامارات العربية المتحدة.

فيمكننا أن نخبرك بأن المجموعة لا تمتلك معدل ثابت من الرواتب، بل يتم تحديد الرواتب بحسب المسميات الوظيفية الشاغرة، وبعد المقابلة ايضاً.

كما أنها تعتمد على المؤهلات والخبرات التي يمتلكها المتقدم وهي تعتبر أساسياً عند تحديد الرواتب في مجموعة الفطيم.

أما عن رواتب شركة الفطيم في الإمارات العربية المتحدة فهي أيضاً متنوعة بشكل كبير حيث تتراوح تقريبياً بين 1200 درهم إماراتي إلى 7000 درهم أو أكثر من ذلك، وهذا أيضاً يعتمد على الوظيفة الشاغرة.

وظائف شركة الفطيم الخالية

هنا ستجد مجموعة من وظائف في شركات ماجد الفطيم الخالية حيث ستتمكن من الانضمام إليها بعد التعرف على تفاصيل وشروط كل وظيفة.

  1. وظيفة مدير تطوير السوق الجديد.
  2. مطلوب محلل مالي أول.
  3. وظيفة مدير مشروع  تكنولوجيا المعلومات.
  4. مطلوب قائد أخلاقيات العمل.
  5. وظيفة محاسب إيرادات.
  6. مطلوب محلل  تخطيط و تحليل  مالي.
  7. وظيفة مدير تسويق.
  8. مطلوب أخصائي خصوصية.
  9. وظيفة نائب سكرتير الشركة.
  10. مطلوب تنفيذي تأجير متخصص.
  11. وظيفة مدير مساعد تسويق.
  12. مطلوب مدير تخطيط وتحليل مالي أول.

والمزيد من الوظائف تجدها في رابط التقديم..

نبذة عن مجموعة ماجد الفطيم

مجموعة ماجد الفطيم هي شركة إماراتية قابضة تعود لملكيتها العديد من مراكز التسويق، ومحال البيع بالتجزئة، بالإضافة إلى مؤسسات الترفيه في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا.

يقع المقر الرسمي للشركة في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتأسست في عام 1992 ميلادي من قبل رجل الأعمال ماجد الفطيم الإماراتي.

تُدير المجموعة 3 شركات وهي ماجد الفطيم للتجزئة، وماجد الفطيم العقارية، وماجد الفطيم للمشاريع.

أكثر ما يميز المجموعة هو حضورها الدولي في 13 دولة حول العالم من بينها المملكة العربية السعودية، والكويت، والإمارات العربية المتحدة.

موعد التقديم

التقديم متاحاً الآن للحصول على أفضل رواتب ماجد الفطيم فقد بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 14/3/2022 ميلادي الموافق لتاريخ 11/8/1443 هجري، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

وظائف ماجد الفطيم – طريقة تقديم

يتم تقديم وظائف الفطيم من خلال النقر على الرابط التالي المدون في الاسفل التابع للموقع الرسمي لشركة الفطيم ومن هناك يمكنك الاطلاع على تفاصيل أكثر مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع المتقدمين.

انضم لقناتنا على تلجرام فهناك وظائف لا تُنشر هنا على الموقع

الفطيم الامارات وظائف

أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد