التسجيل في المعرض الوطني للتوظيف في الشارقة 24

0

سيتم عقد المعرض الوطني للتوظيف 24 في مركز اكسبو الشارقة من تاريخ 18 إلى 20 أكتوبر من هذا العام 2022 حيث يتاح التسجيل لك إذا كنت تبحث عن فرصة إحدى وظائف حكومية تناسبك علمًا بأن الدخول متاح للمواطنين الإماراتيين فقط مع إبراز الهوية الوطنية في مركز اكسبو الشارقة مع اتباع التعليمات والشروط المحددة لذلك والتي سيتم إيضاحها الآن في الأسطر التالية:

مميزات المعرض الوطني للتوظيف 24 في الشارقة

يساعد معرض التوظيف الوطني 24 في إمارة الشارقة على التفاعل وجهًا لوجه مع جهات عديدة من بين الإدارات الحكومية للقوات المسلحة، والاتصالات، والقطاع المالي.

ويمكنك من اكتشاف المؤهلات والمعايير الأخرى التي تبحث عنها الشركة.

وفي النهاية ستتمكن من اختيار أفضل الوظائف التي تتوافق مع مهاراتك، وقدراتك، والحصول على معلومات كبيرة عن الفرص المتاحة، وبيئة العمل، والتدريب، والبرامج الأكاديمية، وفرص التوظيف.

يجمع المعرض أكثر من 25 مؤسسة، ويستقبل أكثر من 11500 زائر، ويقام على مساحة 4000 متر مربع.

شروط حضور المعرض الوطني للتوظيف

  • لم تحدد إدارة المعرض سوا شرط واحد هو أن يكون الحضور من المواطنين الإماراتيين فقط.
  • في حال الإعلان عن شروط أخرى سيتم إعلامكم بها بالتأكيد.

موعد المعرض الوطني للتوظيف الشارقة 24

سيفتح معرض التوظيف الوطني أبوابه أمام الزائرين والزائرات الإماراتيين والإماراتيات في يوم الثلاثاء بتاريخ 18/10/2022 ميلادي، ويستمر لغاية 20/10/2022 ميلادي.

خطوات التسجيل لحضور المعرض الوطني للتوظيف

  1. أولًا: يتوجب عليك النقر على الرابط الذي تجده في النهاية.
  2. ثانيًا: حدد إحدى الخيارات التالية (MR / Ms / Mrs).
  3. ثالثًا: اكتب اسمك الكامل، ثم اكتب المدينة.
  4. رابعاً: في خانة Country ضع (UAE)، ثم أضف رقم هاتفك، وإيميلك، وقم بكتابة الرمز الذي يتكون من 9 أرقام (CAPTCHA) في الخانة المخصصة، واضغط على تقديم “SUBMIT”، وانتهى التسجيل.

التسجيل في معرض التوظيف الوطني 24

بإمكانك الآن التسجيل لحضور المعرض بنسخته ال 24 في إمارة الشارقة من خلال النقر على الرابط التالي لتتمكن مباشرة من التفاعل وجهًا لوجه مع جهات عديدة من بين الإدارات الحكومية للقوات المسلحة، والاتصالات، والقطاع المالي، بالتوفيق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد