وظائف تقنية في شركة الفطيم

0


لا يمكن الحديث عن افضل وظائف الإمارات دون التحدث عن رواتب شركة الفطيم 2022 التي تعتبر أحد أفضل الرواتب في الوطني العربي بشكل عام، وفي الإمارات العربية المتحدة بشكل خاص، سنتعرف برفقتك على رواتب الفطيم في الأسطر التالية، ولكن ما رأيك أن تشاهد جديد وظائف شركة الفطيم، حيث أعلنت الشركة اليوم عن وظيفة جديدة بمجال التسويق في إمارة دبي وفق المسمى الوظيفي، والتفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر الالية.

وظائف شركة الفطيم

اعلنت شركة الفطيم عن توفر وظيفة شاغرة وفق المسمى الوظيفي التالي:

  1.  تقني معدات ورش

الوصف الوظيفي

  • الإصلاحات الميكانيكية والكهربائية واستكشاف الأخطاء وإصلاحها والتشخيص على معدات الورش الهوائية والهيدروليكية والكهربائية
  •  تشخيص الأعطال والتوصية بالحلول الفعالة ، والقيام بذلك بالشكل الصحيح في المرة الأولى.
  •  أثناء حضور الوظائف في كل من ورشة العمل والميدان ، حدد أيضًا بشكل استباقي سبب المشكلة المحتمل
  •  استخدام الأدوات واعتماد أفضل الممارسات كما هو مذكور في أدلة الخدمة لتحسين الإنتاجية والكفاءة
  •  قراءة وفهم وتنفيذ التعليمات الواردة في كتيبات ورشة العمل.  استخدم قائمة مراجعة الخدمة حيثما أمكن ذلك ومتاحة.
  •  مشروع / تركيب المعدات

المؤهلات المطلوبة

  1.  ITI / دبلوم أو التعليم الفني / الشهادة التجارية ذات الصلة / دبلوم في الهندسة الميكانيكية
  2.  خبرة لا تقل عن 2-3 سنوات في معدات الورش ، واستكشاف الأعطال وإصلاحها وتشخيص معدات الورش الهوائية والهيدروليكية والكهربائية.
  3.  رخصة القيادة الإماراتية ميزة.
  4.  مهارات تواصل جيدة في اللغة الإنجليزية مع القراءة والكتابة
  5.  القدرة على العمل تحت الضغط بمفرده وضمن فريق.

 تعتبر رواتب شركة الفطيم متنوعة بتنوع المسميات الوظيفية المطلوبة، حيث إن رواتب الموظفين الحاصلين على شهادات عالية بالطبع ستكون أفضل من غيرهم.

ولكن بشكل عام يبلغ متوسط رواتب الفطيم في الإمارات العربية المتحدة قرابة 12758 درهم إماراتي.

إليك بعض الأمثلة على الرواتب حسب المسمى الوظيفية، راتب الكاشير 1600 درهم إماراتي، وحراسة الأمن 2000، والمحاسب 2600، والمبيعات 3500، وأمين المستودع 4400 درهم وما إلى ذلك.

كما أن رواتب شركة الفطيم في المملكة العربية السعودية فهني أيضًا تتفاوت بحسب المسمى الوظيفي، وحسب خبرات الموظف، والشهادات الحاصل عليها.

لمحة عن شركة الفطيم

شركة الفطيم هي أحد الشركات الإماراتية القابضة وتمتلك مراكز للتسويق، ومحلات للبيع بالتجزئة، بالإضافة إلى مؤسسات ترفيهية بمنطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا.

يقع المقر الرئيسي لها في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

تم تأسيسها من قبل رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم، وتدير المجموعة ثلاث شركات عاملة، وهي ماجد الفطيم العقارية، وماجد الفطيم للتجزئة، وماجد الفطيم للمشاريع.

تضع الفطيم بصمتها في أكثر من 29 دولة حول العالم منذ عام 2015، وهي دول الإمارات العربية المتحدة، ومصر، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، ولبنان، وعمان، وقطر، والكويت، وباكستان، والعراق، وأرمينيا وجورجيا، والأردن.

وظائف شركة الفطيم 2022 – موعد التقديم

تم افتتاح أبواب التقديم على فرص العمل الخالية في الفطيم ابتداءً من اليوم الاثنين بتاريخ 28/8/2022 ميلادي، ويبقى مستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة، أو إلى أن تقرر الفطيم ذلك.

طريقة تقديم وظائف الفطيم

لا تقلق بشأن رواتب شركة الفطيم فهي جيدة، وإن كنت ترغب في الانضمام إلى إحدى الوظائف الخالية المعلن عنها أعلاه، فيرجى النقر على الرابط التالي :

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد