وظائف جديدة بعدة مناطق بالإمارات يوفرها مصرف أبوظبي الإسلامي

0

نوفر لكم اليوم وظائف للوافدين والمواطنين والمقيمين في الامارات ونبدأ بالإعن عن وظائف مصرف أبوظبي الإسلامي التي تعد من أكثر الوظائف التي يرغب الإماراتيين وغير الإماراتيين بشغلها، ولحسن الحظ فقد أعلن الآن بنك أبوظبي الإسلامي عن توفر فرص عمل بمجال الهندسة للسيدات والرجال للعمل في البنك في كل من الشارقة، والعين، وأبوظبي، والفجيرة، علماً بأن التقديم متاحاً الآن ولكن يرجى متابعة التفاصيل والشروط المبينة أدناه.

وظائف هندسية في مصرف أبوظبي الإسلامي

مطلوب مهندسين (خدمة البيانات) – في الشارقة، والعين، وأبوظبي، والفجيرة.

شروط الوظيفة السابقة

  • أن يكون المتقدمين/المتقدمات حاصلين على درجة الماجستير في إحدى التخصصات التالية ( الإحصاء أو الرياضيات أو الاقتصاد القياسي أو الاقتصاد أو الفيزياء أو أي مجال ذو صلة بما سبق).
  • امتلاك المتقدمين/المتقدمات  الخبرة الكافية في مجال البرمجة واستخدام تقنيات التنقيب عن البيانات أو تحسينها لحل مشاكل الأعمال.

ملخص الوظائف الخالية

  • تعد أفضل وظائف في الإمارات للوافدين والمقيمين، أو المواطنين.
  • التقديم متاحاً الآن.
  • تم الاطلاع على الوظائف الخالية المعلن عنها عبر موقع بنك أبوظبي الإسلامي بالإمارات الإلكتروني الرسمي.

نبذة عن مصرف أبوظبي الإسلامي (ويكيبيديا)

مصرف أبوظبي الإسلامي هو بنك إماراتي تم تأسيسه في 13 محرم سنة 1418 هجري الموافق لتاريخ 20 مايو عام 1997 ميلادي، وكان عبارة عن شركة مساهمة عامة.

وقد بدأ المصرف بتوفير مجموعة من الخدمات، والمنتجات المصرفية رفيعة المستوى، مثل خدمات التمويل، وخدمات الحسابات المصرفية المختلفة.

تم افتتاح المصرف رسمياً برعاية صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وبحضور الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية في عام 1999 ميلادي.

يبلغ رأس مال المصرف المصرح عنه والمكتتب فيه (مليار درهم إماراتي) أي ما يعادل 273 مليون دولار أمريكي.

موعد التقديم

تقديم وظائف مصرف أبوظبي الإسلامي أصبح متاحاً من اليوم الخميس بتاريخ 5/8/1442 هجري الموافق لتاريخ 18/3/2020 ميلادي، وسيبقى التقديم مستمراً لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة، أو إلى أن يقرر البنك ذلك.

وظائف للمقيمين في الامارات وللمواطنين – طريقة التقديم

الآن يمكن للراغبين والراغبات بالانضمام لإحدى الوظائف الخمس الشاغرة المعلن عنها أعلاه النقر على الرابط التالي التابع للموقع الإلكتروني الرسمي لمصرف أبوظبي الإسلامي، ومن هناك يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل لكل وظيفة.

اشترك بقناتنا على تلجرام لتكون أول المتقدمين على الوظائف الجديدة

وظائف مصرف أبوظبي الإسلامي
أو انقر هنا
مصدر aejobs

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد