التسجيل في العمل عن بعد الإمارات بأكثر من 19 وظيفة (رجال / نساء)

2

يبحث الكثير من الشباب والشابات عن التسجيل في العمل عن بعد الإمارات وذلك نظراً إلى فرص العمل المميزة التي توفرها العديد من الشركات التي تعمل على أراضي الإمارات العربية المتحدة، حيث أعلنت الشركات عن مجموعة من وظائف عن بعد في الامارات للسيدات والرجال وذلك حسب التفاصيل، ومواعيد وطريقة التقديم الموضحة في الفقرات التالية.

التسجيل في العمل عن بعد الإمارات

  1. منسق العمل الميداني.
  2. مصمم.
  3. مدير تطوير الأعمال.
  4. مدير تطوير الأعمال – الألعاب.
  5. مطور React – بدوام كامل.
  6. وظيفة مطور سويفت.
  7. مطور تطبيقات الجوال.
  8. مدير علاقات العملاء.
  9. مطلوب مطور التجارة الإلكترونية – عدد 2 وظيفة.
  10. مطور Flutter.
  11. وظيفة مطور IOS.
  12. مطور ++C.
  13. وظيفة مطور Shopify.
  14. كبير مهندسي ضمان الجودة.
  15. محلل مشارك تحليل الأعمال.
  16. مطور Blockchain.
  17. متدرب المالية.
  18. متدرب الامتياز.
  19. مطور خلفية.

والمزيد من وظائف عن بعد في الامارات تجدونها عند النقر على رابط التقديم أدناه.

وظائف عن بعد في الامارات

يهدف التسجيل في العمل عن بعد الإمارات إلى خلق فرص عمل للمواطنين العاطلين عن العمل في المناطق البعيدة.

ويسعى نظام العمل عن بعد إلى تشجيع أصحاب العمل من اجل توفير فرص عمل للفئات العاطلة عن العمل جزئياً، أو غير المستغلة بشكل كلي بالمناطق النائية.

توفير تكاليف التنقل بين المناطق البعيدة والمدن الكبيرة، بالإضافة إلى توفير تكاليف استقطاب الموظفين.

ينقسم العمل عن بعد إلى قسمين هما:

العمل عن بعد بدوام جزئي، حيث يمكن للموظف تقسيم وقت عمله بين مكان العمل الرئيسي، ومكان العمل عن بعد بشكل متساوٍ، وقد يكون ذلك على شكل أيام في الأسبوع، أو الأسابيع في الشهر، أو شهور السنة.

العمل عن بعد بدوام كامل، هو عبارة عن الوظائف التي يمكن القيام بها خارج المكتب بشكل كامل.

أهمية وظائف عن بعد في الامارات


تساعد وظائف عن بعد في الامارات على تجاوز العديد من المشاكل التي تجبر الموظفين في كثير من الأحيان إلى ترك وظائفهم في الشركات، لأنهم لا يستطيعون التنقل يومياً إلى مقر العمل لأسبابهم الخاصة.

يعتبر العمل عن بعد اتفاق يجمع أصحاب العمل والموظفين، حيث يعمل الموظفون من منازلهم، أو أي مكان آخر يجدونه مريحاً بالنسبة لهم.

يمكن أن يعمل الموظفون لعدة أيام في الأسبوع، أو قد يعملون بشكل دائم عن بعد، وهم غير مضطرون للحضور إلى مقر الشركة إلا من أجل الاجتماعات، أو الأحداث الخاصة، وحتى هذا يمكن تجاوزه عبر إجراء الاجتماعات عن بعد أيضاً.

تحقق فرص عمل عن بعد الكثير من الفوائد لكل من الموظفين، ومدراء الشركات، لهذا السبب أصبح الإقبال كبيراً على مواقع العمل عن بعد التي أصبحت توفر مجموعات متنوعة من الوظائف التي يمكن العمل بها عن بعد سواء للطلاب أو للنساء أو الرجال، ولكافة التخصصات، والمهارات، فالعمل عن بعد لم يعد حكراً على عددٍ من فرص العملفقط.

بدوره موقع وظائف الإمارات الآن يسعى إلى أعلامك بكل جديد يرتبط بفرص العمل عن بعد في الامارات العربية المتحدة، وعدداً منها يمكنك الانضمام إليها من أي منطقة حول العالم.

موعد التقديم

تقديم وظائف عن بعد بالإمارات أصبح متاحاً من اليوم الخميس بتاريخ 5/8/1442 هجري الموافق لتاريخ 18/3/2021 ميلادي، ويبقى متاحاً إلى أن تقرر الشركات ذلك.

التسجيل في العمل عن بعد الإمارات – طريقة التقديم

إن كنت ترغب بالانضمام إلى إحدى فرص العمل عن بعد المعلن عنها أعلاه فيرجى النقر على الرابط التالي وكتابة مسمى الوظيفة بالإنجليزية بمربع البحث مع تمنيات فريق عمل موقع وظائف الإمارات الآن بالنجاح والتوفيق الدائمين لحضرتك.

اشترك بقناتنا على تلجرام لتكون أول المتقدمين على الوظائف الجديدة

التسجيل في العمل عن بعد الإمارات
أو انقر هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد