وظائف عن بعد للنساء والرجال في الامارات أعلنت عنها الآن عدداً من الشركات

1

لا بد أن العمل عن بعد أصبح في الآونة الأخيرة من الوظائف التي يقبل عليها الكثير من الرجال وللنساء وبالأخص في الامارات العربية المتحدة التي توفر العديد من المميزات للموظفين الذين يعملون ضمن وظائف عن بعد حيث تكثر الزيارات على مواقع العمل عن بعد بحثاً عن وظيفة تناسب مهارات الباحثين، وخبراتهم، سواء كنت تبحث عن وظائف للطلاب أو وظائف عن بعد للنساء أو الرجال فموقع وظائف الامارات الان سيوفر لك باقة متنوعة من فرص عمل من المنزل يمكنك الانضمام لها بكل سهولة.

وظائف عن بعد في الامارات

بعد متابعة جديد الوظائف في الامارات للنساء والرجال علم موقعنا وظائف الإمارات الآن بأن عدداً من الشركات أعلنت عبر حساباتها في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر مجموعة من فرص العمل عن بعد للعمل في الشركات حسب المسميات الوظيفية، والتفاصيل المبينة في الأسطر التالية.

  1. مدقق رئيسي ISO9001.
  2. مهندس بيانات.
  3. مصمم جرافيك.
  4. مندوب مبيعات وتسويق.
  5. تنفيذي مبيعات.
  6. مدير تقنية المعلومات الثلاثية.
  7. مدير هندسة البرمجيات.
  8. وظيفة مطور بايثون BACK-END.
  9. مستشار عقارات.
  10. المدير المالي.
  11. محلل وسائط أول.
  12. مهندس برمجيات.
  13. مستشار إداري.
  14. مهندس الدعم الفني.
  15. مهندس برمجيات TelcoDR.
  16. المهندس الرئيسي TelcoDR.
  17. مسؤول تقني.
  18. محلل تقني.
  19. المسوق الهاتفي.
  20. مدير الحساب العالمي.
  21. نائب رئيس المبيعات.
  22. نائب رئيس المبيعات العالمية.
  23. مطور تطبيقات الويب Upland.
  24. محلل وسائط Aurea Software.
  25. محلل اتصالات.
  26. قائد تقني أول.

والمزيد من فرص العمل..

ملاحظة هامة

بعد النقر على رابط التقديم ستجد عدد كبير من فرص العمل عن بعد التي يمكن العمل بها في الامارات العربية المتحدة.

لكن إن أردت الاطلاع على تفاصيل الوظائف المعلن عنها أعلاه فيرجى كتابة المسمى الوظيفي باللغة الإنجليزية في خانة البحث ثم الاطلاع على المزيد من الشروط، أو يمكنك ترجمة الصفحة كاملة إلى اللغة الإنجليزية من خلال خيار الترجمة التي تجده بالأسفل.

أهمية الوظائف عن بعد

تساعد وظايف عن بعد على تجاوز العديد من المشاكل التي تجبر الموظفين في كثير من الأحيان إلى ترك وظائفهم في الشركات، لأنهم لا يستطيعون التنقل يومياً إلى مقر العمل لأسبابهم الخاصة.

يعتبر العمل عن بعد اتفاق يجمع أصحاب العمل والموظفين، حيث يعمل الموظفون من منازلهم، أو أي مكان آخر يجدونه مريحاً بالنسبة لهم.

يمكن أن يعمل الموظفون لعدة أيام في الأسبوع، أو قد يعملون بشكل دائم عن بعد، وهم غير مضطرون للحضور إلى مقر الشركة إلا من أجل الاجتماعات، أو الأحداث الخاصة، وحتى هذا يمكن تجاوزه عبر إجراء الاجتماعات عن بعد أيضاً.

تحقق فرص عمل عن بعد الكثير من الفوائد لكل من الموظفين، ومدراء الشركات، لهذا السبب أصبح الإقبال كبيراً على مواقع العمل عن بعد التي أصبحت توفر مجموعات متنوعة من الوظائف التي يمكن العمل بها من المنزل سواء للطلاب أو للنساء أو الرجال، ولكافة التخصصات، والمهارات، فالعمل عن بعد لم يعد حكراً على عددٍ من فرص العملفقط.

بدوره موقع وظائف الإمارات الآن يسعى إلى أعلامك بكل جديد يرتبط بفرص العمل عن بعد في الامارات العربية المتحدة، وعدداً منها يمكنك الانضمام إليها من أي منطقة حول العالم.

العمل عن بعد في الامارات – موعد التقديم

تم فتح باب التقديم على اليوم الاثنين بتاريخ 27/9/2021 ميلادي الموافق لتاريخ 20/2/1443 هجري، ويستمر لغاية اكتفاء الشركات بالأعداد المتقدمة.

وظائف عن بعد – طريقة التقديم

إن كنت مهتماً / مهتمةً بإحدى فرص العمل عن بعد المذكورة أعلاه، يرجى النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن ثم وضع المسمى الوظيفي باللغة الإنجليزية في خانة البحث للحصول على تفاصيل أكثر عن فرص العمل المتاحة، ثم التقديم بعد إنشاء حساب في الموقع، مع كل تمنيات موقعنا لكم بدوام التوفيق والنجاح.

انضم لقناتنا على تلجرام فهناك وظائف لا تُنشر هنا على الموقع

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد