وظيفة تسويقية في شركة العربية للطيران (نساء/رجال)

0

أثناء بحث فريق عملنا عن جديد وظائف تسويقية في الإمارات للوافدين والمواطنين علمنا عن أن شركة العربية للطيران بالامارات أعلنت عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن توفر وظائف تسويقية للنساء والرجال للعمل في إمارة الشارقة وذلك حسب المسمى الوظيفي (مسؤول التسويق والعلاقات العامة) مع العلم بأن التقديم متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الإثنين ولكن حسب شروط الوظيفة وتفاصيلها، وطريقة التقديم عليها حيث نبين لكم كل ذلك بالأسطر التالية.

وظائف شركة العربية للطيران 2022

أعلنت اليوم شركة العربية للطيران عن وظيفة شاغرة وفق المسمى الوظيفي التالي:

مسؤول التسويق والعلاقات العامة (Fly Arna)

 الوصف الوظيفي

  •  يعمل كنقطة اتصال مع وكالات الصحافة والإعلام والعلاقات العامة و يدير المركز الصحفي للشركة بما في ذلك المجموعات الصحفية والبيانات الصحفية وصحائف الوقائع ومراقبة الأخبار واستجابات إدارة الأزمات والمطبوعات ونشر الأحداث عبر وسائل الإعلام ؛  يبني ويحافظ على قائمة اتصال وسائل الإعلام المحدثة.
  •  ينسق بين المكتب الرئيسي والمراكز والمحطات الخارجية بشأن جميع العلاقات العامة والتسويق وخطط وسائل التواصل الاجتماعي والحملات والموجزات والمسؤولية الاجتماعية للشركات وما إلى ذلك.
  •  ينفذ خطط تسويق BTL / ATL وحملات العلامات التجارية عبر شبكة الخطوط الجوية بأكملها.
  •  يساعد في تنفيذ الحملات التسويقية للأسواق 
  •  يدير الأنشطة اليومية ومتطلبات التسويق من خلال تحديد الأولويات وتفويض العمل لفريق Creative و Studio.
  •  يشرف على جميع الرحلات الصحفية والمؤتمرات والندوات والأحداث والتصوير / التقاط الصور المصاحبة لذلك.
  •  ينسق إنتاج وشراء وتوزيع العناصر والهدايا التذكارية والتقويمات وما إلى ذلك.
  •  يدير محفظة الوسائط الاجتماعية في جميع المنصات من حيث الإستراتيجية والمحتوى: Facebook و Twitter و Instagram و YouTube والمدونة وما إلى ذلك. يشرف على بوابة Airline على الموقع الإلكتروني لتحديث جميع الأخبار والأحداث.
  •  ينسق أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) ، بشكل رئيسي “Charity Cloud Project” – التبرع الخيري على متن الطائرة: الحملات والفرق والرحلات والعلاقات العامة والتغطية الإعلامية.
  •  يشرف على العمل اليومي لمنسق التسويق و CC بما في ذلك النشرة الإخبارية للشركة (SNL) ، بالإضافة إلى الترفيه في الطيران (IFN) ، والإعلانات ، ومقاطع الفيديو ، والإعلانات ، بالإضافة إلى إنتاج المجلات على متن الطائرة.
  •  يدير الأبحاث وبيانات معلومات السوق ؛  يُنشئ التقارير والمراسلات المتعلقة بالوظيفة بانتظام ، ويصمم القوالب المشتركة والنماذج ليتم استخدامها من قبل الفريق والمراكز الأخرى للمتطلبات والمشاريع المتعلقة بالتسويق.
  •  دعم فرق التسويق محليًا وإقليميًا في التدريب على مبادرات أو أنظمة أو عمليات أو أدوات تسويقية جديدة حسب الحاجة.
  •  يؤدي أي واجبات إضافية حسب توجيهات المدير المباشر.

المؤهلات المطلوبة

  1. درجة البكالوريوس في التسويق أو ما يعادلها من جامعة معترف بها.
  2.  – يبرع في Microsoft Office
  3.  – المعرفة في برنامج Adobe Photoshop والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ميزة إضافية.
  4.  – يجيد اللغة الأرمينية والإنجليزية والروسية (كتابةً وتحدثاً).
  5.  – أكثر من 3 سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة في دور مشابه جدًا في مجال التسويق في أي صناعة خدمات (عميل / وكالة) ، ويفضل أن يكون ذلك في مجال الطيران ؛  تجربة مع شركة طيران منخفضة التكلفة ميزة إضافية.
  6.  – مهارات مثبتة في العلاقات الإعلامية ، والصحافة ، وإدارة الأحداث ، وإيصال مفاهيم وموضوعات العلامات التجارية التي تزيد من حصة السوق.
  7.  – مهارات إدارة المشاريع المتقدمة جنبًا إلى جنب مع تجربة إعداد الميزانية.
  8.  – يمتلك مهارات الكتابة التحريرية والتجارية.
  9.  – المعرفة في البروتوكول / اللوائح المتعلقة بالتسويق والاتصال.
  10.  – يعمل على توازن الخبرات الفنية والعلاقات الشخصية لتنفيذ مبادرات جديدة تدعم أهداف الشركة.
  11.  – معرفة المنتج: القدرة على فهم اتجاهات السوق وتوجيهها مما يؤدي إلى خطط وحملات تسويقية وإعلانية فعالة.
  12.  – يوضح القدرة على المساهمة مقابل استراتيجية العمل وتعيين مؤشرات الأداء الرئيسية.

ملخص الوظيفة الخالية

توظف شركة العربية في الإمارات العربية المتحدة عادةً إماراتيين وغير إماراتيين، سعوديين وخليجين، وعرب، ومغاربة، وأجانب.

تعتبر وظائف شركة العربية أحد أفضل فرص العمل في دبي للسيدات والرجال.

التقديم على الوظائف الخالية متاحاً الآن.

نبذة عن شركة العربية للطيران بالإمارات( ويكيبيديا)

تأسست عام 2003 وهي شركة طيران خاصة إماراتية، تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، وهي بذلك تكون أول شركة طيران اقتصادي أنشأت في الشرق الأوسط.

 يعد مطار الشارقة الدولي بالإمارات العربية المتحدة مقراً لها ومركزاً لعملياتها، بالإضافة لمركز عملياتها الثاني في رأس الخيمة، ومركز عمليتها الثالث بالدار البيضاء – المغرب، ومركز عملياتها الرابع في الإسكندرية.

تعتبر العربية للطيران عضو في الاتحاد العربي للنقل الجوي، وواحدة من شركات الطيران التي تمنع استخدام المشروبات الكحولية داخل طائراتها.

وظائف تسويقية في الامارات – موعد التقديم

تقديم وظائف خالية في الامارات للوافدين والمواطنين متاحاً الآن فقد بدأ اليوم الأربعاء بتاريخ 21/11/1443 هجري الموافق لتاري20/7/2022 ميلادي، ويستمر لغاية الاكتفاء بأعداد المتقدمين، أو إلى أن تقرر شركة العربية ذلك.

طريقة التقديم وظائف شركة العربية للطيران 2022

إن كنت متحمساً للانضمام لإحدى وظائف شركة العربية للطيران بالإمارات وكانت الشروط منطبقة على مؤهلاتك فيرجى النقر على الرابط التالي الذي يتبع للموقع الإلكتروني الرسمي للشركة، متمنين لكم الحصول على وظيفة تناسب أحلامكم وطموحاتكم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد