يوم مفتوح للتوظيف دبي مجموعة الطارش | مجالات وظيفية متنوعة

0

أعلنت مجموعة الطارش عن يوم مفتوح للتوظيف في دبي وذلك في يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 13 ديسمبر من الساعة 10 صباحًا إلى 4 عصرًا، وذلك حسب التفاصيل، وفرص العمل المتاحة والمميزات الموضحة في الأسطر التالية:

يوم مفتوح للتوظيف دبي | مجموعة الطارش

تم الإعلان اليوم عن يوم مفتوح للتوظيف في دبي حيث تأمل مجموعة الطارش منكم تجهيز المستندات التالية وطباعتها ورقيًا، وليس الأصل، قبل الحضور للمركز كذلك لن تقبل النسخ الإلكترونية لعمل المقابلة الشخصية:

  1. صورة شخصية.
  2. السيرة الذاتية.
  3. صورة الهوية الإماراتية من الأمام والخلف.
  4. صورة عن جواز السفر.
  5. صورة من الإقامة.
  6. صورة عن آخر شهادة دراسية.

وظائف يوم مفتوح للتوظيف في مجموعة الطارش

هناك عدد من الوظائف المتاحة خلال اليوم المفتوح للتوظيف بمجموعة الطارش وفق التفاصيل التالية:

ضابط استقبال

  • الراتب من 3500 إلى 4500 درهم إماراتي | حسب التقييم.

خدمة عملاء

  • الراتب من 3500 إلى 4500 درهم إماراتي | حسب التقييم.

طباع

  • الراتب 4000 درهم إماراتي.

محاسب

  • الراتب 4000 درهم إماراتي.

نبذة عن مجموعة الطارش

مجموعة الطارش هي شركة خدمية متخصصة في المعاملات الحكومية بجميع أشكالها، من خلال ثلاث شركات رئيسية رائدة في مجالات دعم الشركات الجديدة وأصحاب الأعمال والأفراد، والحصول على الموافقات والتسجيلات والتوثيق والعديد من الخدمات الأخرى مع مختلف الجهات الحكومية. جثث في دبي.

تأسست مجموعة الطارش في عام 2008 كشركة خدمات استشارية ، لكنها تطورت بسرعة استجابة لاحتياجات السوق والعملاء لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات المتميزة، والتي تشمل مساعدة الشركات وأصحاب الأعمال في تأسيس أعمالهم وتسجيلها. الشركات سواء في البر الرئيسي أو المناطق الحرة، بالإضافة إلى إصدار جميع أنواع التأشيرات في دبي وكذلك إيجاري وغيرها من الخدمات العقارية التي تسهل عمل أصحاب العقارات، خاصة المؤجرة والتجارية، وتنفيذ أعمالهم. أكثر سلاسة وأسهل.

تتمثل مهمة مجموعة الطارش في خدمات PRO، كأفضل الشركات في المجال، هي تقديم الدعم لعملائها في كل ما يحتاجونه لتسهيل مهمة استكمال أوراقهم الرسمية ومعاملاتهم الحكومية بكافة أنواعها دون أي متاعب.

في الطارش ، يلتزمون يقيمهم المتمثلة في احترام وقتك ومسؤوليتهم لتنفيذ المهمة التي تكلفهم بها بأقصى درجات النزاهة والدقة. وضع العمل الجاد كهدفهم الأول، لتلبية متطلباتك دائمًا والارتقاء إلى مستوى ثقتك بنفسك.

طريقة حضور يوم مفتوح للتوظيف في مجموعة الطارش

يمكنك الحضور إلى اليوم المفتوح للتوظيف من خلال زيارة: مركز بلدية الكفاف – الدور الأول – مركز آمر – بالجافلية (أمام حديقة زعبيل)، وفق الخارطة الإلكترونية الموضحة في الرابط التالي:

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد