وظائف متنوعة في مجموعة ماجد الفطيم | لكافة المؤهلات منها ( بدون خبرة)

0

تختلف رواتب ماجد الفطيم من دولة لأخرى حيث إن وظائف شركة ماجد الفطيم العقارية الإمارات العربية المتحدة توفر ميزات عديدة، وكذلك في المملكة العربية السعودية ليس هذا فقط ما نريد التحدث عنه الآن بل يسرنا أن نعلمك بأن شركة ماجد الفطيم توفر عبر حسابها الإلكتروني الرسمي عدداً من الوظائف للعمل في إمارة دبي وفق المسميات الوظيفية ، وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية.

شركة ماجد الفطيم العقارية- وظائف إدارية

هنا ستجد وظائف في شركات ماجد الفطيم الخالية حيث ستتمكن من الانضمام إليها بعد التعرف على تفاصيل وشروط كل وظيفة:

تنفيذي مبيعات – دبي

  •  درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية.  المؤهلات المهنية مثل / ACMA / ACCA إلخ. 
  •  خبرة لا تقل عن 3-4 سنوات في مرحلة ما بعد التأهيل في وظيفة دعم مالي.  
  • معرفة وخبرة جيدة في A / R ومحاسبة الإيرادات ضمن مؤسسة مرموقة للتطوير العقاري / إدارة الأصول في دول مجلس التعاون الخليجي أو في الخارج في دور مماثل.

مسؤول أول تجربة العملاء في الموقع – دبي

  • درجة البكالوريوس أو مؤهل مشابه
  •  سنة – سنتان من الخبرة في المواقف التي تواجه العملاء – العقارات أو العلامات التجارية الراقية.
  •  مهارات جيدة في التعامل مع الآخرين ، خاصة عند التعامل مع العملاء والبائعين الخارجيين أثناء التفاوض على السعر والتسليم.
  •  آداب السلوك المهنية والتجارية المتوقعة في جميع الأوقات ، ولا سيما عند التعامل مع البائعين والعملاء الخارجيين.

شيف حفلات – دبي

لا يوجد مؤهلات او خبرة معينة مطلوبة

رواتب ماجد الفطيم

إن كنت دخلت هذا المقال تعرف رواتب ماجد الفطيم في السعودية فيمكننا أن نخبرك بأن المجموعة لا تمتلك معدل ثابت من الرواتب، بل يتم تحديد الرواتب بحسب المسميات الوظيفية الشاغرة، وبعد المقابلة ايضاً، كما أنها تعتمد على المؤهلات والخبرات التي يمتلكها المتقدم وهي تعتبر أساسياً عند تحديد الرواتب في مجموعة الفطيم.

أما عن رواتب شركة الفطيم في الإمارات العربية المتحدة فهي أيضاً متنوعة بشكل كبير حيث تتراوح تقريبياً بين 1200 درهم إماراتي إلى 7000 درهم أو أكثر من ذلك، وهذا أيضاً يعتمد على الوظيفة الشاغرة.

نبذة عن شركة ماجد الفطيم العقارية

مجموعة ماجد الفطيم هي شركة إماراتية قابضة تعود لملكيتها العديد من مراكز التسويق، ومحال البيع بالتجزئة، بالإضافة إلى مؤسسات الترفيه في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا.

يقع المقر الرسمي للشركة في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتأسست في عام 1992 ميلادي من قبل رجل الأعمال ماجد الفطيم

تُدير المجموعة 3 شركات وهي ماجد الفطيم للتجزئة، وماجد الفطيم العقارية، وماجد الفطيم للمشاريع.

أكثر ما يميز المجموعة هو حضورها الدولي في 13 دولة حول العالم من بينها المملكة العربية السعودية، والكويت، والإمارات العربية المتحدة.

موعد تقديم وظائف شركة ماجد الفطيم

التقديم متاحاً الآن للحصول على أفضل رواتب ماجد الفطيم فقد بدأ اليوم الأربعاء بتاريخ 21/12/2022 ميلادي ، ويستمر لغاية الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

وظائف ماجد الفطيم – طريقة تقديم

يتم تقديم وظائف الفطيم من خلال النقر على الرابط التالي التابع للموقع الرسمي للشركة مع كل التمنيات بالتوفيق والنجاح الدائمين.

تنفيذي مبيعات

شيف حفلات

مسؤول تجربة العملاء

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد