وظائف العمل عن بعد في الامارات إدارية وتقنية ومتنوعة (رجال / نساء)

2

في السنوات القليلة الأخيرة أصبحت وظائف العمل عن بعد في الامارات مرغوبة بشدة لدى المواطنين الإماراتيين وغير الإماراتيين وكذلك للسعوديين وللمصريين ولكافة الجنسيات العربية والأجنبية على حد سواء، وسعيًا منه على توفير أحدث وظائف دوام عن بعد في الإمارات العربية المتحدة يعمل موقعنا وظائف الامارات الان على إعلامكم بجديد فرص العمل بدوام جزئي للنساء والرجال عن بعد حيث أعلنت عدد من الشركات عن مجموعة من فرص العمل من المنزل التي يمكن شغلها من أي دولة حول العالم، وذلك حسب التفاصيل الموضحة أدناه.

وظائف العمل عن بعد في الامارات 2022

أحد أفضل ميزات وظائف عن بعد في الامارات هي إمكانية العمل بها بنظام دوام جزئي وتحصيل المزيد من المال وأنت جالس في المنزل، حيث توفر الكثير من الشركات التي تعمل في الإمارات العربية المتحدة وظائف في الامارات بصفة عمل عن بعد التي تعتبر من أفضل فرص العمل التي يقبل عليها الكثيرون ويسعون إلى التسجيل فيها بحثًا عن فرصة وظيفية جيدة، ومن أحدث فرص العمل في الامارات من المنزل نذكر لكم:

  1. مدرسين عن بعد.
  2. كاتب المحتوى.
  3. مهندس دعم مخصص.
  4. مدير الهندسة – منصة العملاء.
  5. رئيس المبيعات الإقليمية.
  6. مطور الواجهة الأمامية – في بينانس
  7. صانع محتوى مستقل / مصمم جرافيك.
  8. مطور T24
  9. تنفيذي حساب الاستحواذ.
  10. شريك التحكيم.
  11. مطور موبايل PHP
  12. كبير المستشارين.
  13. كاتب محتوى الويب (تشفير).

والمزيد من فرص العمل من المنزل في الامارات العربية المتحدة تجدها في الرابط بنهاية هذا الخبر.

ضوابط العمل من المنزل في النظام الجديد في الامارات (المصدر: العربية)

أصدرت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية الإماراتية، تعميماً إلى كافة الوزارات والجهات الاتحادية بشأن منح المرونة للعمل عن بعد لموظفي الحكومة الاتحادية يوم الجمعة، بما يضمن استمرار تقديم الخدمات، وحسن سير العمل في الحكومة الاتحادية أثناء تطبيق نظام العمل عن بعد في هذا اليوم.

وجاء التعميم بناء على النظام الجديد للعمل الأسبوعي في القطاع الحكومي الاتحادي، والذي بدأ العمل به مع بداية العام الجاري، وعلى ضوء التوجيهات الصادرة عن الجهات المختصة، واستناداً لقرار مجلس الوزراء رقم 27 لسنة 2020م بشأن نظام العمل عن بعد في الحكومة الاتحادية والقرارات المعدلة له.

وحددت الهيئة في تعميمها رقم 2 لسنة 2022 مجموعة من الضوابط التي ينبغي على الوزارات والجهات الاتحادية الالتزام بها عند السماح لبعض الموظفين بالعمل عن بعد يوم الجمعة، حسبما أفادت وكالة أنباء الإمارات “وام”.

الإمارات تحدد عطلة رأس السنة الميلادية وتؤكد على تطبيق نظام العمل الجديد

عطلة رأس السنة الميلادية وتؤكد على تطبيق نظام العمل الجديد.

وتتضمن هذه الضوابط أن تتوفر في الوظيفة والموظف الذي يشغل الوظيفة شروط وضوابط “العمل عن بعد” الواردة في نظام العمل عن بعد في الحكومة الاتحادية.

وظائف-العمل-عن-بعد-في-الامارات

ماذا تشمل ضوابط العمل عن بعد أيضًا؟

وتشمل الضوابط أيضا، أن تقوم الجهة الاتحادية بتحديد الوظائف الملائمة للعمل عن بعد لديها، من خلال التنسيق مع الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بهذا الشأن، وضرورة صدور الموافقة المسبقة للموظف بشأن عمله عن بعد يوم الجمعة من الرئيس المباشر بالتنسيق مع مدير الإدارة التي يتبعها وإدارة الموارد البشرية في جهة العمل.

وأكدت الهيئة في التعميم ضرورة وجود عدد كاف من الموظفين في مقر الجهة الاتحادية بما يضمن استمرارية تقديم الخدمات لجمهور المتعاملين، بحيث لا تقل نسبة الموظفين الذين يعملون من مقر العمل عن 70% من إجمالي موظفي الجهة الاتحادية، مع مراعاة إعطاء الأولوية للعمل عن بعد للموظف الذي يبعد مقر عمله عن مقر إقامته.

بالإضافة إلى مراعاة أي ظروف إنسانية أخرى قد تواجه الموظفين في هذا الجانب. على أن تتولى إدارات الموارد البشرية في الوزارات والجهات الاتحادية مهمة الإشراف على إجراء التناوب بين الموظفين في الوحدات التنظيمية التابعة للجهة ممن تتوافر فيهم شروط العمل عن بعد.

وذكرت الهيئة أنها أعادت هندسة نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية ” بياناتي ” بما يتوافق مع أحكام هذا التعميم لكافة الجهات المشغلة لنظام ” بياناتي” بهدف الأتمتة وتسهيل عملية تقديم الموظف على طلب العمل عن بعد في يوم الجمعة.

موعد تقديم وظائف عن بعد في الامارات

تم الإعلان عن وظائف العمل عن بعد في الامارات المذكورة أعلاه اليوم الأحد بتاريخ 27/3/2022 ميلادي، وسيبقى التقديم متاح لغاية الاكتفاء بالأعداد المتقدمة، أو إلى أن تقرر الشركات ذلك.

وظائف من المنزل في الإمارات – طريقة التقديم

بإمكانك الآن التقديم على وظائف من المنزل في الامارات من خلال النقر على الرابط التالي التابع لموقع خدمات التوظيف لينكد إن (ولكن يجب إنشاء حساب في لينكد إن قبل التقديم على أي وظيفة خالية) مع كل التمنيات بالحصول على وظيفة مميزة.

مدرسين عن بعد

كاتب المحتوى

مهندس دعم مخصص

مدير الهندسة – منصة العملاء

رئيس المبيعات الإقليمية

مطور الواجهة الأمامية – في بينانس

صانع محتوى مستقل / مصمم جرافيك

مطور T24

تنفيذي حساب الاستحواذ

شريك التحكيم

مطور موبايل PHP

كبير المستشارين

كاتب محتوى الويب (تشفير)

يمكنك الاطلاع على كافة وظائف عمل عن بعد من خلال النقر على الرابط التالي

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد